الجمعة 19 أبريل 2024

المنصور تستعد لطرح MG HS في السوق المصري

MG HS
حجم الخط: ع ع ع

علم "عالم السيارات" من مصادر موثوقة أن شركة المنصور، وكيل علامة إم جي في مصر، بصدد طرح طراز جديد لينضم لعائلة سيارات إم جي في السوق وهو طراز إم جي HS، والمقرر طرحه رسمياً في السوق المصري نهاية الشهر الجاري.

كما انتشرت على الكثير من المجموعات المهتمة بالسيارات على موقع فيس بوك تسريبات لصور إم جي HS بعد وصولها للموانىء المصرية، مما يعني أن موعد طرحها وتوفرها في المعارض قد اقترب.

وتنتمي إم جي HS لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وبذلك ستصبح ثالث سيارة SUV من سيارات إم جي في السوق المصري، بعد إم جي RX5، وإم جي ZS وحقق الطرازان نجاحاً ملحوظاً منذ طرحهما بالسوق المصري.

ومن المتوقع أن يتم طرح إم جي HS في مصر بمحرك سعته 1500 سي سي، وبتجهيزات داخلية وكماليات تجعلها تتفوق على شقيقتيها إم جي RX5، وإم جي ZS، وسنوافيكم بنشر كافة التفاصيل الخاصة بالسيارة قريباً.

يذكر أن شركة المنصور توفر 4 من طرازات علامة إم جي الصينية في السوق المصري، اثنين من فئة السيارات السيدن وهما MG5 وإم جي 6، واثنين من فئة السيارات الـ SUV وهما إم جي ZS، وإم جي RX5، وتم طرح موديلات 2021 مؤخراً من جميع الطرازات.

يُذكر أن العلامة التجارية إم جي تصدرت مبيعات السيارت الصينية في السوق المصري منذ بداية شهر إبريل وحتى شهر أغسطس الماضي، وذلك وفقاً للبيانات الواردة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" الصادر عن شهر أغسطس الماضي، وكشف التقرير عن تصدر سيارة إم جي 5 مبيعات السيارات الصينية في السوق المصري ببيع 2919 وحدة خلال تلك الفترة.

 

 

الموضوعات المتعلقة 

إم جي تتصدر مبيعات السيارات الصينية في مصر خلال أول 8 أشهر من 2020

بعد أقل من شهر .. زيادة جديدة في أسعار إم جي 6 بالسوق المصري

 



اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

عروض الصيانة الجديدة على سيارات جيب خلال يونيو ٢٠٢٣

4:07 م الجمعة 09 يونيو 2023

الكشف عن فورد موستانج RTR الجديدة موديل 2024

3:52 م السبت 27 مايو 2023

كاديلاك تعود للسوق المصري بخمسة موديلات كهربائية فاخرة بحلول 2025

9:29 م الخميس 10 نوفمبر 2022