عالم السيارات

13 ربيع الأول 1442 29 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
لتأجير 600 سيارة .. شركة هرم للنقل السياحي تتعاقد مع شركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر.
# الأحد , 11 أكتوبر 2020 10:13 ص
دكتور رؤوف غبور
دكتور رؤوف غبور

 

 

في احتفالية تتسم بالرقي و مراعاة الاحتياطات الصحية اللازمة والتباعد الإجتماعى احتفلت كلاً من شركة هرم للنقل السياحي و شركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر بالشراكة المميزة بينهما في اطار خدمات تأجير السيارات متكامل الخدمات لصالح شركة تصنيع و تعبئة كوكاكولا مصر.

 

يأتي هذا الاحتفال تتويجاً لاتفاقية التعاون المبرمة بين كلا من شركة هرم للنقل السياحي وشركة تصنيع و تعبئة كوكاكولا مصر في اطار تعزيز خدمة تأجير السيارات متكامل الخدمات لأكثر من  600 سيارة كواحدة من كبري صفقات تأجير السيارات متكامل الخدمات بالسوق المصرية، ولا سيما ان تسليم الدفعة الاولي من السيارات محل الاتفاقية قد تم في اشد الأوقات صعوبة خلال انتشار جائحة Covid-19 .

نصت بنود الاتفاقية علي ان تقوم شركة هرم للنقل السياحي بتقديم خدمة تأجير السيارات متكامل الخدمات لاسطول شركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر الذي يعد من اكبر أساطيل التوزيع بمصر  ، مع تقديم  كافة الخدمات المصاحبة لإدارة السيارات المستأجرة بما في ذلك ترخيص السيارات لدى المرور و أعمال الصيانة وخدمة السيارة البديلة بسيارة أخرى فى حاله العطل أو الحوادث وتغيير الإطارات  وتغيير البطاريات وخدمات التأمين علي السيارات.

تأسست شركة هرم للنقل السياحي ش.م.م في عام 2009م وهي الشركة الرائدة في مجال تأجير السيارات الملاكي والنقل والأتوبيسات متكامل الخدمات في مصر وتقدم خدماتها للشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية وشركات القطاع الخاص بمتوسط مدة تعاقد تصل إلى ثلاث سنوات.

 

اقيمت الاحتفالية بقاعة الاحتفالات الملحقة بمبني اكاديمية غبور للتدريب بأبو رواش، مع مراعاة كافة الاحتياطات الصحية اللازمة، وبحضور كل من د. رءوف غبور رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب لشركة جي بي اوتو وكذلك مهندس / أحمد العفيفي الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر  و أ / أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة هرم للنقل السياحي ش.م.م و عدد من قيادات شركة جي بي اوتو و شركة هرم للنقل السياحي و شركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر .

 

تخلل الاحتفالية كلمة د. رءوف غبور و كذلك كلمة المهندس/ احمد العفيفي و كلمة ا/ احمد أسامة تلاها صورة جماعية تضم فريق العمل من الطرفين.

 
#
  • تعليقات Facebook