عالم السيارات

28 ذو الحجة 1442 06 أغسطس 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
فولكس فاجن تطرح فيديون سيدان في السوق الصيني الشهر المقبل
عُمر عبد المقصود
# الجمعة , 02 أكتوبر 2020 11:00 ص
فولكس فاجن تطرح فيديون سيدان في السوق الصيني الشهر المقبل
فولكس فاجن تطرح فيديون سيدان في السوق الصيني الشهر المقبل

 

 

 

بعد أن اختفت سيارة فيديون - Phideon السيارة السيدان متوسطة الحجم والتي تنتجها مجموعة فولكس فاجن الألمانية منذ عام 2016 ، وتم ترقيتها عالميًا لتصبح "طوارق"؛ عمل المشروع المحلي المشترك VW-SAIC في الصين على إعادة إحياء فيديون سيدان لتلبية احتياجات السوق المحلية.

كانت مبيعات فيديون في عام 2018 قد بلغت 24471 وحدة قبل أن تنخفض إلى 14019 سيارة العام الماضي، وهو ما دفع فولكس فاجن لإخضاع فيديون لعمليات تغيير دقيقة، من بينها إشارة مضيئة لعلامة VW على الشبكة الأمامية يمتد من خلالها شريط إضاءة نهاري LED على الجانبين ليلتقي بالمصابيح الأمامية المعاد تصميمها.

الاكصدام الأمامي أيضًا خضع لعملية تغيير، فأضيف له تطعيمات من الكروم وتعديل المنطقة المحيطة بمصابيح الضباب.

في الداخل، تأتي 2021 Phideon مجهزةً بثلاجة صغيرة بين المقاعد الخلفية المزودة بخاصية التدليك، كما تحتوي على شاشة كبيرة تعمل باللمس بقياس 9.2 بوصة، وستقوم VW-SAIC بطرح السيارة مع الكثير من التجهيزات الإضافية، منها نظام الرؤية الليلية وشاشة عرض على الزجاج الأمامي.

التغيير طال أيضًا مجموعة نقل الحركة في Phideon حيث ستطرح بمحرك هجين إضافي، بسعة 2.0 لتر TSI ينتج 221 حصانا و 350 نيوتن/ مترعزم دوران، متصل بناقل حركة DSG من سبع سرعات يرسل الحركة إلى العجلات الأمامية، بالإضافة إلى محرك V6 بسعة 3.0 لتر.

ومن المتوقع أن تطرح VW-SAIC النسخة المحدثة من Phideon في الصين خلال شهر نوفمبر المقبل.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا