عالم السيارات

15 ربيع الأول 1442 31 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور تجسسية لـ Facelift BMW X2 الجديدة
عُمر عبد المقصود
# الأربعاء , 30 سبتمبر 2020 12:29 م
صور تجسسية لـ Facelift BMW X2 الجديدة
صور تجسسية لـ Facelift BMW X2 الجديدة

 

 

في أوائل أبريل الماضي، لفت النموذج الأولي والمموه بالكامل من BMW X2 أنظار الكثير من عشاق العلامة الألمانية الرائدة في صناعة السيارات، ولكننا اليوم نقف أمام مجموعة صور تجسسية للنموذج الـ Facelift  من X2 .. والتي على الأرجح سيطرح في أوائل العام المقبل إن لم يكن بحلول نهاية هذا العام 2020.

حيث طرحت BMW X2 الحالية في عام 2017، لذلك هي في حاجة ماسة إلى عملية تجميل، وهي ما يبدو ظاهرًا في الصور التجسسية للنموذج الأولي الذي ظهر في ألمانيا.

ووفقًا لما ذكره موقع "موتور وان" ، يبدو من الصور أن غالبية هيكل X2 الخارجي سيبقى كما هو، ودون أي تحديثات ضخمة، خاصةً على الجوانب وفي الخلف، بينما حصلت مقدمة السيارة على معظم التحديث في الشكل الخارجي، حيث تبدو فتحات الشبكة الأمامية أوسع من فتحات النموذج الحالي.

هذا بالإضافة إلى الشكل الجديد لمصابيح LED DRL (بالنسبة لمصابيح الضباب الدائرية الموجودة في الصور فهي مجرد ملصقات) ويتوقع أن يتماشى وجه X2 الجديد مع X2 xDrive25e - إصدار PHEV الذي تم الكشف عنه في يناير.

وتعتبر مقدمة السيارة هي الجزء الأكبر الحائز على تغييرات مرئية متوقعة على الشكل الخارجي لـ X2 أما في الداخل، فتشير التقارير إلى أن X2 يمكن أن تحتوي على نظام معلومات وترفيه iDrive بشاشة تعمل باللمس لأول مرة، كما من المحتمل أيضًا أن تطرح بأنظمة أمان جديدة وأنظمة مساعدة للسائق، لكن لم تظهر أخبار أكيدة حول التجهيزات بعد.

أما على صعيد منظومة الحركة، فمن المتوقع أن نرى نفس المنظومة القديمة الموجودة في الجيل الحالي من إعدادات المحرك وناقل الحركة.

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook