عالم السيارات

13 ربيع الأول 1442 29 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
قبل طرحها في الأسواق.. هيونداي تكشف عن i20 N Line الجديدة
عُمر عبد المقصود
# الأربعاء , 30 سبتمبر 2020 09:33 ص
قبل طرحها في الأسواق.. هيونداي تكشف عن i20 N Line الجديدة
قبل طرحها في الأسواق.. هيونداي تكشف عن i20 N Line الجديدة

 

 

يعتبر طراز 2021 Hyundai i20 N Line هو أحدث طرازات العلامة الكورية الرائدة في صناعة السيارات "هيونداي" والذي من المتوقع أن يصل إلى أسواق معينة خلال العام المقبل.

وبالنظر إلى بعض الصور والفيديوهات التي كشفت عنها هيونداي مؤخرًا، سنرى أن الجزء الخارجي من الهاتشباك i20 N Line يعتمد على هوية تصميم رياضية، والتي تتضمن بعض التعديلات على طرازات i20 التقليدية والمعروفة،. فعلى سبيل المثال، سنلاحظ اختلافًا كليًا في شكل الإكصدام الأمامي لـ i20 N Line مع خط حرف رمادي يعطي انطباعًا رياضيًا أكثر، كما تتميز مقدمة السيارة  بشبكة سوداء كبيرة مزودة بعلامة N line.

في الخلف حصلت i20 N Line على تعديلات أيضًا، كان أبرزها الإكصدام الخلفي، وأنابيب عادم مزدوجة من الكروم، ومصباح ضباب على شكل مثلث مدمج في الديفيوسر، مع مجموعة جنوط بقياس 17 بوصة ذات لونين لإضفاء الطابع الرياضي بامتياز.

 

بحسب الاختيار يمكن للمشتري أن يحصل على لون أسود فانتوم أو رمادي أو الأبيض القطبي أو النحاسي، كما يمكن اختيار الليون "الأبيض القطبي – Polar white" لجسم السيارة واللون "الأسود فانتوم - Phantom Black" للسقف.


وتستمر التعديلات في المقصورة الداخلية لتصل إلى المقاعد الرياضية التي تحمل شعار N بخياطة مميزة باللون الأحمر، بالإضافة إلى عجلة قيادة N مخصصة، ومقبض ناقل حركة جلدي مع حلية حمراء، ودواسات معدنية.

ومثل طرازات i20 الأخرى، يشتمل طراز i20 N Line على أحدث إصدار من تقنية Bluelink من Hyundai والتي تتضمن مجموعة من خدمات السيارات المتصلة مثل Hyundai Live Services وميزات متنوعة عن بُعد من خلال تطبيق Bluelink للهواتف الذكية.

ستطرح i20 N Line بمحرك T-GDI بسعة 1.0 لتر بقوة 118 حصان، يمكن اختيار هذا المحرك بتقنية هجينة خفيفة بقوة 48 فولت لتحسين كفاءة استهلاك الوقود، كما يتوفر ناقل الحركة اليدوي الذكي (iMT) من هيونداي.

 
#
  • تعليقات Facebook