عالم السيارات

12 جمادى الآخرة 1442 25 يناير 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
سيات أرونا تطل في صور تجسسية وتُظهر ملامح من الفيس ليفت
هبه القاضي
# الخميس , 24 سبتمبر 2020 02:49 م

تعد أرونا واحدة من بين أكثر سيارات سيات مبيعًا، ورغم أنها سيارة حديثة عهد بالأسواق، فقد أطلقتها صانعتها للمرة الأولى في عام 2017، غير أنها تحصل باستمرار على لمسات تطورها لتتناسب مع أذواق ومطالب المستهلكين، وقد حصلت منذ عامين على مجموعة أدوات رقمية بالكامل. والآن تطل أرونا بجسم مموه لاختبارها على الطريق، وبالطبع لم تفوّت عدسات المصورين هذه الفرصة، فالتقطت لها صورًا تجسسية أظهرت ما يبدو أنها فيس ليفت للسيارة الكروس أوفر.

في المقدمة يبدو المصد كما لو كان أُعيد تصميمه مع شبكة معدلة ومصابيح معاد تصميمها للحصول على مظهر أكثر جمالاً، أما في الخلف فتبدو المصابيح مختلفة قليلاً عن النموذج الحالي ويُعتقد أنها ستكون LED، بالإضافة إلى دفيوزر مضاف أسفل المصد مع أنابيب عادم مدمجة.

تتوافر أرونا بمحركات بنزين مزودة بشاحن تيربو سعة 1 لتر و1.5 لتر، بالإضافة إلى محرك ديزل سعة 1.6 لتر ومحرك TGI 1.0 يعمل بالغاز الطبيعي المضغوط، وهي مجموعة محركات مناسبة ولا نتوقع تغييرًا فيها أو إضافة إليها.

جدير بالذكر أن أرونا يتم تجميعها في مصنع مارتوريل التابع لشركة سيات في إسانيا، حيث يتم أيضًا إنتاج إيبيزا هاتشباك وأودي A1.

 

الموضوعات المتعلقة 

سيات تكشف عن سيارتها أتيكا كوبرا 2021

الكشف عن سكودا إنياق SUV الكهربائية الجديدة أول سبتمبر المقبل

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا