عالم السيارات

10 ربيع الأول 1442 26 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
داشيا جراند داستر بتأثير تصميم سانديرو ستيب واي
هبه القاضي
# الثلاثاء , 22 سبتمبر 2020 04:11 م
داشيا جراند داستر بتأثير تصميم سانديرو ستيبواي
داشيا جراند داستر بتأثير تصميم سانديرو ستيبواي

 

 

استحوذت رينو على صانعة السيارات الرومانية داشيا منذ عام 1999، لذلك ليس غريبًا أن نجد سيارات رينو تحمل علامة داشيا في بعض الأسواق، كما أنه من الطبيعي أن تصدر داشيا سيارات متأثرة بتصميم بعض طرازات رينو، مثل السيارة داستر.

يتوقع أن تطرح داشيا سيارتها داستر في عام 2022، متأثرة إلى حد ما بتصميم السيارة سانديرو، سواء في تصميمها الخارجي الذي تميزه مصابيح أمامية على شكل حرف Y، أو بعض الأنظمة المشتركة بين السيارتين، لكن داستر لن تحصل عل كل صفات ومميزات سانديرو، لأن السيارتين مبنيتان على منصتين مختلفتين.

وتدور الأخبار حول السيارة جراند داستر التي يُنتظر من داشيا إنتاجها في المستقبل، وهي إصدار بسبعة مقاعد من سيارتها الSUV المدمجة داست، ورغم أن رينو وداشيا قد نفتا في وقت سابق أن ترى هذه السيارة النور، فإن الأنباء عادت للظهور مجددًا بسبب الفشل التجاري الذي لاقته السيارة Lodgy التي أطلقتها داشيا للمرة الأولى في عام 2012.

ورغم أن داشيا ورينو لم تعلنا في الأساس أي تفاصيل تخص جراند داستر، فإن أحد المهتمين بالخبر قد صمم السيارة جراند داستر تخيليًا على برنامج الفوتوشوب، والنتيجة كانت تصميمًا أنيقًا يشبه سانديرو ستيبواي.

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا