عالم السيارات

10 ربيع الأول 1442 26 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
طرح سيارات فوتون فان لنقل البضائع مجهزة بالغاز الطبيعى بالتعاون مع شركة غازتك
# الثلاثاء , 22 سبتمبر 2020 02:29 م
 طرح سيارات فوتون فان لنقل البضائع مجهزة بالغاز الطبيعى بالتعاون مع شركة غازتك
طرح سيارات فوتون فان لنقل البضائع مجهزة بالغاز الطبيعى بالتعاون مع شركة غازتك

 

 

وقعت شركة TVD مؤخرًا بروتوكول تعاون مع البنك الزراعي المصري، أحد البنوك المصرية العاملة في مجال القطاع المصرفي، وكذلك شركة غازتك لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، وتم توثيق هذا التعاون بين القيادات العليا للمؤسسات الثلاثة في مقر البنك الرئيسي بالقاهرة.

تم توقيع العقد بحضور بعض رؤساء القطاعات والفروع في حفل تدشين البروتوكول برعاية علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، وحضور سامي عبد الصادق، نائب رئيس البنك الزراعي المصري، وعبد الفتاح فرحات، رئيس مجلس إدارة شركة غازتك، ومحمد الغلبان، رئيس مجلس إدارة شركة TVD و محمد السيد، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركةTVD.

وبعد توقيع بروتوكول التعاون تم إستعراض الخطط الطموحة لشركة TVD في تقديم حلول تنقل ذكية وآمنة وفي متناول إمكانيات السادة العملاء بالتعاون من البنك الزراعي المصري وتحويل هذه الحلول لتتواكب مع إستراتيجية الحكومة في التوسع في استخدام سيارات تعمل بالغاز الطبيعي لترشيد استخدام مصادر الطاقة والمحافظة على البيئة بالتعاون مع شركة غاز تك.

كما تم شرح جميع برامج التمويل التي تمتد فترات سدادها الى 6 سنوات مع مراعاة مقدمات حجز تبدأ من 20% من قيمة السيارات وبعائد سنوي تنافسي للغاية تم تصميمه خصيصاً للسادة العملاء.

وتمت الإشارة أثناء توقيع البروتوكول الى خطط شركة TVD للعمل في السنوات القادمة، حيث من المقرر إفتتاح مصنع الشركة في يونيو 2021 بمدينة السادات على مساحة إجمالية تبلغ 60 الف متر مربع وبطاقة إنتاجية تصل الي 7000 وحدة فى وردية عمل واحدة، وتبلغ إستثمارات المصنع ما يقرب من 500 مليون جنيه مصري ومن المنتظر ان يوفر 500 فرصة عمل مباشرة وما يقرب من 2000 فرصة عمل غير مباشرة مما يساهم في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية.

من جانبه، علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، استعداد البنك لبرامج التمويل الخاصة بسيارات JMC و FOTON من خلال شبكة البنك التي تبلغ أكثر من 1200 فرع على امتداد القرى والمراكز بجميع المحافظات، إضافة إلى إمكاناته البشرية من المصرفيين المتخصصين في قطاع تمويل السيارات، مشيرًا إلى أن البنك الزراعي المصري هو الأقرب للجميع والأقدر على فهم وتلبية الاحتياجات المصرفية والتمويلية لأهل مصر في ربوع الجمهورية كافة.

وخلال الحفل، سامي عبد الصادق، نائب رئيس البنك الزراعي المصري، على استراتيجية البنك خلال الفترة القادمة في تنمية القطاع الزراعي ورفع كفاءته الانتاجية بغرض تحقيق التنمية الزراعية والريفية واعلاء اهداف الشمول المالى بجميع محافظات مصر. 

واستعرض نائب رئيس البنك خطط و استعداد البنك في تقديم برامج تمويلية مختلفة بالإضافة لسيارات JMC و FOTON، وأكد في حديثه على التنمية الشاملة التي يقوم البنك بها في التمويل الزراعي المتخصص بالإضافة الى كافة المنتجات والخدمات المصرفية التقليدية.

وصرح السيد المهندس عبد الفتاح فرحات، رئيس مجلس إدارة شركة غازتك، أن مشروع استخدام الغاز الطبيعى كوقود بديل فى السيارات والمركبات يعد أحد أهم المشروعات الطموحة التى تعول عليها الدولة حالياً فى تنفيذ مشروعات النقل الحضارى، وتعظيم الاستفادة الاقتصادية المثلى والقيمة المضافة من ثروة مصر من الغاز الطبيعى، وتقليل الاعتماد على استيراد منتجات الوقود السائل من البنزين والسولار للسوق المحلى وما يتبعه من توفير العملة الصعبة لما يتمتع به من اقتصاديات تشغيل تنافسية عالية.

وأشار إلى أن وزارة البترول والثروة المعدنية بقيادة السيد المهندس طارق الملا وزير البترول تقوم بتنفيذ خطط موسعة لنشر استخدام الغاز الطبيعى كوقود فى مختلف أنواع السيارات والمركبات وخاصة مركبات النقل الجماعى كثيفة الاستهلاك للوقود، ودعم شبكة محطات التموين بالغاز الطبيعي في مختلف المدن والمحافظات والتى يبلغ عددها حاليا 208 محطة تموين و78 مركز تحويل وذلك لمواكبة استراتيجية الدولة الجارية لتوفير خدمة التموين بالغاز الطبيعى الحضارية لأكبر قطاع ممكن من جمهور المستهلكين. وفي ذات السياق، أشاد المهندس فرحات بجودة منتجات فوتون وملائمتها للعمل بالغاز الطبيعي بعد ان إجتازات السيارة FOTON PX Cargo جميع الاختبارات بنجاح وكفاءة عاليين.

ومن جانبه، محمد الغلبان، رئيس مجلس إدارة شركة TVD، على مساندة الدولة في مشروعها القومي لإحلال مركبات نقل الركاب التي تعمل بالغاز الطبيعي وذلك للقطاعات المختلفة من نقل البضائع وقطاع نقل الركاب حفاظاً على البيئة ومن أجل استغلال أكثر ترشيداً لثروات مصر من الطاقة.

 

 

 

 

وتولى شركة TVD أهمية كبرى لسياستها في توافر قطع الغيار لسياراتها وتقديم خدمات مميزة لما بعد البيع للسادة عملائها والتي تعد من أهم المحاور التي تركز عليها الشركة فى الفترة القادمة من خلال توفير مراكز خدمات وصيانة منتشرة في كافة محافظات مصر إدراكاً منها لاحتياجات عملائها لضمان تسيير أساطيل سياراتها. تتضمن شبكة مراكز الخدمة والصيانة جميع مراكز غبور أوتو المنشرة في ربوع مصر في:

قليوب – أبو رواش – الإسكندرية – الغردقة – شرم الشيخ – أسيوط – سوهاج – وقريباً في طنطا

 

وتعمل شركة TVD على تطوير وتوسيع شبكة الموزعين ومراكز الحدمة والصيانة للفترة القادمة لتغطية العديد من المناطق الهامة. هذا بالإضافة إلى توافر الخدمة المتنقلة المجهزة علي أعلى مستوي والتي يمكنها الانتقال بمنتهى السرعة والسهولة إلى أى مكان داخل الجمهورية.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا