عالم السيارات

13 ربيع الأول 1442 29 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
أخيرًا.. اليوم تكشف هيونداي رسميًا عن توسان
هبه القاضى
# الإثنين , 14 سبتمبر 2020 08:39 م
أخيرًا.. اليوم تكشف هيونداي رسميًا عن توسان
أخيرًا.. اليوم تكشف هيونداي رسميًا عن توسان

 

 

 

تلجأ هيوداي منذ أيام إلى سياسة التشويق مع عملائها الذين ينتظرون لحظة الكشف الرسمي عن السيارة توسان، فهي تمنحهم صورًا تشويقية تكشف عن أقل القليل من ملامح سيارتها الـSUV المدمجة التي بدأت إنتاجها في عام 2004. واليوم يمكننا أن نقول إنه اليوم الموعود، فهو موعد إطلاق السيارة رسميًا لنكتشف جميع تفاصيلها.

كشفت الصور التجسسية وكذلك الصور الرسمية التي كشفت عنها هيونداي منذ بضعة أيام عن تفاصيل حصلت على تغييرات في توسان، فالشبكة الأمامية مثلاً حصلت على أضواء نهارية مدمجة لا تظهر إلا عند إضاءتها، بينما حصلت المقصورة كذلك على تغييرات مهمة، على رأسها شاشة لمسية ملونة عائمة تتصل بنظام المعلومات والترفيه، ويعطي تصميمها الإيحاء بأنها تحوم فوق الكونسول الوسطي.

ستحصل السيارة تحت غطاء المحرك على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مقترن بنظام هجين، وسيكون الناتج النهائي لهذا الاقتران قوة 227 حصانًا، أما الإصدار N فسيحصل على محرك سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات مزود بشاحن تيربو، وهو قادر على إنتاج قوة 286 حصانًا، وهو المحرك نفسه المتوافر في سيارة كيا K5 GT.

سيتم إطلاق السيارة عبر الإنترنت في تمام الساعة 12.30 صباحًا بتوقيت جرينتش، 10.30 مساءً بتوقيت القاهرة، وسنكون معكم لتغطية الحدث أولاً بأول.

 
#
  • تعليقات Facebook