عالم السيارات

08 رمضان 1442 19 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
تفاصيل جديدة عن هيونداي توسان القادمة
هبه القاضى
# الجمعة , 11 سبتمبر 2020 01:20 م
تفاصيل جديدة عن هيونداي توسان القادمة
تفاصيل جديدة عن هيونداي توسان القادمة

 

 

 

كشفت هيونداي منذ أيام قليلة عن صور رسمية للإصدار القادم من السيارة توسان، وهي سيارة SUV مدمجة بدأت الصانعة الكورية إنتاجها في عام 2004. واحتوت الصور الرسمية على بعض التفاصيل عن التصميمين الخارجي والداخلي، مع إبقاء بعض التفاصيل الأخرى سرًا بالطبع لإثارة فضول المتابعين. والآن قبل الإطلاق الرسمي للسيارة الذي سيكون في الرابع عشر من الشهر الجاري، تكشف هيونداي عن مزيد من التفاصيل المتعلقة هذه المرة بالأداء. وتتعلق التفاصيل الجديدة بالأصدار N Line.

ستحصل السيارة تحت غطاء المحرك على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مقترن بنظام هجين، وسيكون الناتج النهائي لهذا الاقتران قوة 227 حصانًا، أما الإصدار N فسيحصل على محرك سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات مزود بشاحن تيربو، وهو قادر على إنتاج قوة 286 حصانًا، وهو المحرك نفسه المتوافر في سيارة كيا K5 GT.

إلى جانب هذا الأداء، كشفت الصور الرسمية عن أن توسان ستتخذ مظهرًا جديدًا أهم ما يميزه الشبكة الأمامية الشبيهة بالجواهر، والتي تأتي بمصابيح نهارية مدمجة فيها لا تكون مرئية إلا عند تشغيلها، أما في الداخل فستحصل على عجلة قيادة رباعية الأذرع ومجموعة أدوات رقمية وشاشة لمس مركزية كبيرة.

هذا هو كل المتوافر من معلومات عن السيارة توسان، لكن الأكيد أن أيامًا قليلة تفصلنا عن لحظة الإطلاق الرسمي، وحينها ستكون كل التفاصيل متاحة وقابلة للتجربة.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا