عالم السيارات

16 رجب 1442 27 فبراير 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
جينيسيس تمنح أصغر طرازاتها G70 تعديلات جديدة لعام 2021
أمنية صلاح الدين
# الخميس , 10 سبتمبر 2020 01:59 م
جينيسيس تمنح أصغر طرازاتها G70 تعديلات جديدة لعام 2021
جينيسيس تمنح أصغر طرازاتها G70 تعديلات جديدة لعام 2021

رغم أن الكشف عنها أول مرة كان في 2017 لتنطلق كطراز عام 2018، لم يمنع ذلك صانعتها الكورية جينيسيس –وهي الذراع الفاخرة لهيونداي- من تدليلها ومنحها facelift للعام الجديد، لتنطلق G70 أمام منافساتها في هيئة جديدة.

حصلت واجهة السيارة على تصميم جديد اختلف تمامًا عما كانت عليه في السابق، فتم الاستعناء عن الشبكة الكبيرة سداسية الشكل لتحصل على شكل جديد ينتهي من الأسفل بشكل مدبب، وفي المقابل أصبحت فتحات التهوية الجانبية أكبر حجمًا وبتصميم جديد تمامًا تمتد منه حافة مدببة باتجاه الشبكة الأمامية وكأنها تشير إليها، وكذلك جاءت الشبكة السفلية بحجم أكبر عما سبق. أما بالنسبة للمصابيح الأمامية فقد انقسم كل منها أفقيًا إلى جزئين ويمر داخل كل منهما شريط متوهج LED.  

ومن الجوانب تخلت الشركة عن شكل حرف L الفضي الموجود خلف العجلات الأمامية، لتحل محله فتحة أوسع يمر عبرها الهواء ضمن منظومة الديناميكية الهوائية. أما في الخلف فقد تم الاستغناء أيضًا عن الشكل التقليدي للمصابيح الخلفية ويأتي بدلاً منهما شريطين سميكين LED عند كل جانب –كما في المصابيح الأمامية- وبدت فتحتا العادم بيضاوية الشكل أكثر بروزًا مما سبق مع التصميم الجديد للمصد الخلفي وكذلك تصميم العجلات.

تبدو المقصورة الداخلية كما هي بدون تغييرات قوية، فقالت جينيسيس أنها منحتها شاشة جديدة مقاس 10.25 بوصة لعرض البيانات والترفيه، مع تحديث برامج وتطبيقات المستخدم ومنها Google CarPay وكذلك إعادة تصميم الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية.

ومن المنتظر الكشف عن مزيد من التفاصيل وكذلك بيانات المحرك وأداء السيارة في الشهر المقبل.

الجدير بالذكر أن G70 كان قد تم اختيارها كسيارة العام في أمريكا الشمالية لعام 2019، حيث تنافس أمام عدة طرازات قوية مثل: أودي A4، وBMW الفئة الثالثة، وإنفينيتي Q50، وألفا روميو جوليا، وفولفو S60..

وكانت بعض الصور قد رصدت نسخة estate من السيارة في بداية هذا العام، أثناء اختبارها في الشوارع الأوروبية.   

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا