عالم السيارات

19 رجب 1442 02 مارس 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
بي إم دبليو تطلق إصدارًا خاصًا من الفئة الرابعة كوبيه
هبه القاضى
# الأربعاء , 09 سبتمبر 2020 04:51 م
بي إم دبليو تطلق إصدارًا خاصًا من الفئة 4
بي إم دبليو تطلق إصدارًا خاصًا من الفئة 4

يحدث بين الحين والآخر أن تطلق شركة سيارات إصدارًا خاصًا من إحدى سياراتها، ويكون ذلك لأسباب متعددة أبرزها الاحتفال بمرور عدد معين من الأعوام على إطلاق السيارة.. وعادةً ما يحصل الإصدار الخاص عل لمسات تصميمية مميزة وترقيات في الأداء.

ومؤخرًا كشفت بي إم دبليو عن إصدار خاص من الفئة الرابعة كوبيه، وهو إصدار أسود اللون وخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويتم إصداره احتفالاً بإطلاق أحدث طراز من الفئة الرابعة G22 في الإمارات، وقد أُطلق على الإصدار الخاص اسم Dark Edition. وقد أقيم حفل الإطلاق منذ بضعة أيام في فندق ريتز كارلتون في أبو ظبي.

حصل الإصدار الخاص على جسم باللون الأسود الياقوتي، مع مجموعة M Carbon التي تضيف لمسات من ألياف الكربون السوداء فائقة الخفة والمتانة إل أجزاء متعددة من السيارة، فنراها عل أطية المرايا والمصد الأمامي والدفيوزر الخلفي والجناح على غطاء صندوق الأمتعة.

تشمل الميزات الأخر عجلات قياس 19 بوصة ومكابح M رياضية، مع تصميم داخلي أنيق ومقاعد يكسوها الجلد الفاخر وعجلة قيادة M Sport وأحزمة أمان M Sport مع نظام صوت Harma Kardon.

وعلى جانب الأداء يأتي الإصدار الخاص بمحرك بنزين سعة 2 لتر مزود بشاحن تيربو قادر على توليد قوة 254 حصانًا، تدفع السيارة للتسارع من الصفر إلى 100 كم/ س في 5.8 ثانية، لتندفع بسرعتها القصوى البالة 250 كم/ س.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا