الجمعة 19 أبريل 2024

مرسيدس AMG S63 الجديدة بقوة 700 حصان

AMG
مرسيدس AMG S63 الجديدة بقوة 700 حصان
حجم الخط: ع ع ع

 

أطلقت مرسيدس منذ بضعة أيام السيارة السيدان الفاخرة الفئة S، وسط انتظار وتشوق من عملائها، وجاءت السيارة متوافقة مع توقعات محبيها ولم تخذلهم، حتى إن بي إم دبليو –المنافس اللدود لمرسيدس- قد كتبت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام تشيد بالفئة S.

والآن تخطط مرسيدس لإطلاق إصدارين AMG من سيارتها الفاخرة، وAMG هو قسم السيارات عالية الأداء التابع لمرسيدس، وسيحمل الإصداران اسما S63e وS73e، ويشير حرف e في نهاية كل اسم إلى الكهرباء، حيث يُعتقد أن يتمتع الإصداران بمجموعة نقل حركة هجينة.

ويشاع أن تحصل S63e على محرك V8 مزود بشاحن تيربو مزدوج سعة 4 لترات مع محرك كهربائي، لينتجا معًا قوة 700 حصان، أما الإصدار S73e فسيحصل على نفس محرك الاحتراق لكن مع محرك كهربائي أقو، لينتجا معًا قوة تزيد قليلاً على 800 حصان، ويشترك الإصداران في حزمة بطارية تبلغ 20 كيلو وات/ س، لكن المد الذي يمكن لكل منهما قطعه اعتمادًا على المحرك الكهربائي وحده لم يُكشف عنه بعد.

بالنسبة إلى التصميم لم تكشف مرسيدس عن الترقيات التي ستحصل عليها الفئة S عند انتقالها إلى AMG، لكن شركة تصميم السيارات العالمية X-Tomi Design وضعت تصورًا لما يمكن أن تصبح عليه السيارة الفاخرة، من شبكة أمامية واسعة بشرائح عمودية ولون أسود غير لامع إلى مصد أكثر عدوانية يتميز بفتحات تهوية أكبر لنقل الهواء إلى مجموعة نقل الحركة.

لا توفر شركة التصميم تصورًا لما يمكن أن تكون عليه مؤخرة السيارة، لكن لنا أن نتوقع مصدًا أكثر عدوانية ودفيوزر ضخم يساعد عل تحسين الديناميكا الهوائية للسيارة، وربما نتوقع كذلك جناحًا على غطاء صندوق التخزين.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024