عالم السيارات

16 رجب 1442 27 فبراير 2021
الرئيسيةالرئيسية دولي
سوبارو فورستر تحتفل بعيد ميلادها الأربعين في ألمانيا بإصدار خاص
هبه القاضى
# الأربعاء , 09 سبتمبر 2020 08:20 ص
سوبارو فورستر تحتفل بعيد ميلادها الأربعين في ألمانيا بإصدار خاص
سوبارو فورستر تحتفل بعيد ميلادها الأربعين في ألمانيا بإصدار خاص

أطلقت سوبارو إصدارًا خاصًا من سيارتها فورستر في ألمانيا. تنتمي السيارة إلى فئة الإس يو في المدمجة، ويحمل الإصدار الخاص اسم Sport40، ويأتي احتفالاً بالذكرى السنوية الأربعين لفورستر. تنوي سوبارو إنتاج 468 وحدة فقط من الإصدار الخاص، ويأتي بسعر 50 ألف دولار تقريبًا.

يتميز الإصدار الخاص بشبكة أمامية سوداء مع محيط مصابيح الضباب وقضبان السقف التي تأتي أيضًا باللون الأسود، وقد حصل على عجلات من سبائك الألومنيوم مقاس 18 بوصة. أما في الداخل فهناك حياكة باللون البرتقالي المتوهج في جميع الأنحاء، من عجلة القيادة المكسوة بالجلد إلى ذراع ناقل الحركة، ومن المقاعد إلى لوحة العدادات، كما يتميز محيط فتحات التهوية بنفس اللمسات المتوهجة.

وقد تم تجهيز Sport40 بمكيف هواء أوتوماتيكي كتجهيز قياسي، وفتحة سقف بانورامية، ومرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائيًا وقابلة للطي وتتمتع بخاصية التدفئة، وعجلة قيادة تتمتع أيضًا بخاصية التدفئة، ونظام معلومات ترفيهي يتصل بشاشة مقاس 8 بوصات، وراديو، وإمكانية الاتصال بالهاتف بنظام أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وقد زودت سوبارو الإصدار الخاص بمجموعة من أنظمة السلامة، منها الكبح في حالات الطوارئ، والتحذير من مغادرة الحارة المرورية، والمساعدة في تغيير الحارة المرورية، ونظام كشف النقطة العمياء، ومساعد المرور الخلفي، والكشف عن نعاس السائق، وغيرها من الأنظمة.

ويستمد الإصدار الخاص قوته من محرك سعة 2 لتر قادر على إنتاج 148 حصانًا، يتصل بناقل حركة CVT ينقل قوة المحرك إلى العجلات الأربع.


 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا