عالم السيارات

06 صفر 1442 23 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
بي إم دبليو تمدح الفئة S من مرسيدس !
هبه القاضى
# الإثنين , 07 سبتمبر 2020 01:27 م
بي إم دبليو تمدح الفئة S من مرسيدس !
بي إم دبليو تمدح الفئة S من مرسيدس !

 

 

لا تعني المنافسة في عالم السيارات غير التنافس على التطوير وإرضاء العملاء، وتقديم الأحدث والأقوى والأسرع مع الإبقاء على أسعار تنافسية. والمنافسة بين الألمانيتين مرسيدس بنز وبي م دبليو قديمة قدم الشركتين، لذلك كان مثيرًا للدهشة أن نرى الصانعة البافارية بي إم دبليو تمدح الفئة S من مرسيدس.

أطلقت مرسيدس سيارتها السيدان الفاخرة منذ أيام قليلة، وقد أطلت بأناقة وفخامة مبهرتين مع لمسات تكنولوجية جديدة، وفوجئنا بالحساب الرسمي للصانعة بي إم دبليو على إنستجرام يثني على الإصدار الجديد من السيارة S، حيث كتب "إنه عمل عظيم يا مرسيدس.. نحن أيضًا محبون للسيارة S"، مع فيديو كُتب في بدايته Nice S، وعرض علوي لجزء من الطريق على شكل حرف S تنطلق عليه إحدى سيارات بي إم دبليو.

انطلاق سيارة بي م دبليو على الطريق الذي يتخذ شكل حرف S جعل البعض –ونحن منهم- يتساءل إن كانت الصانعة الألمانية تعني حقًا الاحتفاء بالفئة S وتهنئة مرسيدس بإطلاقها، أم إنها تشير إلى تفوق سياراتها، والدليل أن سيارتها هي التي تنطلق على حرف S من الطريق.

على أي حال أيًا كان الغرض الخفي لبي إم دبليو، فالظاهر أنها تهنئ مرسيدس وتمدح سيارتها السيدان التي تعد فخر سيارات مرسيدس وأكثرها أناقة.

 

رباط فيديو بي م دبليو على إنستجرام

https://www.instagram.com/p/CEpBbQvnbXi/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا