عالم السيارات

12 ذو القعدة 1442 21 يونيو 2021
الرئيسيةالرئيسية سيارات السوق المصرى
"وزن أخف، مساحة أكبر وسعر أرخص" أهم ما يميز الجيل الثاني من نيسان جوك في مصر
نور أحمد
# الأحد , 06 سبتمبر 2020 10:23 م
"وزن أخف، مساحة أكبر وسعر أرخص" أهم ما يميز الجيل الثاني من نيسان جوك في مصر
"وزن أخف، مساحة أكبر وسعر أرخص" أهم ما يميز الجيل الثاني من نيسان جوك في مصر

 

 

 

أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت، منذ قليل عن طرح الجيل الثاني من سياراتها نيسان جوك رسمياً في السوق المصري بفئتين، وبسعر يبدأ من 348,500 جنيه.

وكشف طارق مصطفى، مدير تسويق نيسان في مصر، عن أهم ما يميز الجيل الثاني من نيسان جوك الجديدة كلياً عن الجيل الأول، موضحاً أن السيارة جاءت بنفس التصميم الرياضي مع إضافة بعض اللمسات والتطوير عليها مقارنة بالجيل الأول، وبكن مع الحفاظ على البصمة الرياضية لجوك.

وأوضح مصطفى أن السيارة جاءت بحجم وأبعاد أكبر ووزن أخف، مشيراً إلى وجود زيادة في الأبعاد الخارجية والداخلية للسيارة، وزيادة في طول قاعدة العجلات 10 سم، مما وفر مساحة داخلية للسيارة أكبر بقيمة 6 سم، مقارنة بالجيل الأول، وعلى الرغم من ذلك جاءت جوك الجديدة بوزن أخف بنسبة 6% مما منحها مزيداً من الرشاقة على الطريق.

وأضاف أن نيسان جوك الجديدة كلياً جاءت بمساحة شنطة تبلغ 442 لتر والتي تجعلها مناسبة للعائلات، مشيراً إلى أنها تزيد 68 لتر عن مساحة الشنطة في الجيل السابق، مما يجعلها تتمتع بمساحة شنطة أكبر من جميع منافسيها من نفس الفئة.

وتأتي نيسان جوك بفئتين وبسعر أرخص من جوك موديل 2019، والتي كانت تتوفر في السوق المصري بفئة واحدة سعرها 420 ألف جنيه.

أسعار نيسان جوك والتي تتوفر في مصر بفئتين، مع إمكانية إضافة 7000 جنيه على الفئة الثانية لاختيار لون الفرش الداخلي للسيارة:

الفئة

السعر بالجنيه المصري

ACCENTA

348,500

TEKNA

372,500

TEKNA PERSO

379,500

 

وتأتي نيسان جوك بمحرك سعته 1000 سي سي، يولد قوة قدرها 115 حصان، وأقصى عزم دوران 200 نيوتن/ متر  ، متصل بناقل حركة أوتوماتيك سباعي السرعات،

أما عن أبعاد نيسان جوك فهي كالتالي:

الطول

4210 مم

العرض

1800 مم

الارتفاع

1595 مم

قاعدة العجلات

2636 مم

سعة الشنطة

422 لتر

وتأتي نيسان جوك في السوق المصري بالعديد من مواصفات الأمان والتجهيزات القياسية ومنها وجود 6 وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني، حساسات ركن خلفية، نظام تفعيل الإضاءة العالية أوتوماتيكيا، كاميرا للرؤية الخلفية.

كما تأتي السيارة بشاشة عرض تعمل باللمس 8 بوصة، ربط الهاتف بالسيارة عن طريق نظام أندرويد أوتو، وأبل كار بلاي، نظم الأوامر الصوتية، مفتاح ذكي، شاشة معلومات بلوحة القيادة، مثبت سرعة، زداج خلفي داكن، مصابيح ضباب ليد، مصابيح ليد نهارية وخلفية، عجلات رياضية، مصابيح إضاءة ليد كاملة، إطارات احتياطية، جناح خلفي رياضي.

 

الموضوعات المتعلقة

أسعار ومواصفات نيسان جوك الجديدة كليا فى السوق المصرى

بعد الكشف عنها رسميًا.. ننشر المواصفات الكاملة لجميع فئات نيسان جوك 2021

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا