عالم السيارات

06 صفر 1442 23 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
نيسان إيجيبت تُطلق "جوك" 2021 رسمياً الأحد القادم
نور أحمد - عمر عبد المقصود
# الجمعة , 04 سبتمبر 2020 12:03 م

 

 

أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت عن إطلاق الجيل الجديد من طراز نيسان جوك موديل 2021، وذلك خلال حفل افتراضي، يُقام مساء يوم الأحد القادم الموافق 6 سبتمبر.

تأتي جوك الجديدة مدعومةً بمحرك بسعة 1.0 لتر مزود بشاحن توربيني بثلاث أسطوانات وهو إنتاج مشترك بين مرسيدس ورينو/نيسان لابتكار تكنولوجيا تقلل من استهلاك البنزين، ويمنح السيارة قوة قدرها 117 حصانًا وعزم دوران 200 نيوتن/ متر، يتصل المحرك بناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد بتقنية الـ DCT بدلًا من الـ CVT في الجيل الأول، والذي سيكون متاحًا بـ 7 سرعات أوتوماتيكي، أو 6 سرعات يدوي (مانيوال).

ولأول مرة، ستدعم  Juke الـ proPILOT التي طورتها نيسان، وهي عبارة عن حزمة من التقنيات توفر التوجيه والتسارع والكبح إلكترونيًا، مما يسهل القيادة على الطريق السريع وفي حركة المرور الكثيفة.

وباستخدام نظام المعلومات والترفيه Nissan Connect، يمكنك ربط واستخدام هاتفك الذكي بكفاءة مع Android Auto أو Apple CarPlay من خلال شاشة تعمل باللمس بقياس 8 بوصات، والذي يعمل عبر نظام صوتي اختارته نيسان خصيصًا لجوك الجديد وهو نظام الصوت Bose Personal Plus بـ 8 مكبرات صوت قوية ووحدتين UltraNearfield مثبتتين في مساند الرأس الأمامية.

وبلغ سعر النسخة 2019 من جوك في السوق المحلي حوالي 420.000 جنيه مصري، ومن المقرر أن تُعلن نيسان إيجيبت عن السعر الرسمي لـ جوك في السوق المصري خلال حفل الانطلاق يوم الأحد القادم.

 

الموضوعات المتعلقة 

نيسان جوك الجديدة كليا قريبا بالسوق المصرى

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا