عالم السيارات

11 ربيع الآخرة 1442 26 نوفمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
الكشف عن أول صور رسمية لهيونداى توسان الجديدة موديل 2021
هبه القاضى
# الخميس , 03 سبتمبر 2020 11:10 ص
الكشف عن أول صور رسمية لهيونداى توسان الجديدة موديل 2021
الكشف عن أول صور رسمية لهيونداى توسان الجديدة موديل 2021

 

 

التقطت عدسات المصورين منذ بضعة أيام صورًا تجسسية للسيارة توسان، وكشفت تلك الصور عن بعض خطوط المقدمة والمؤخرة.. لكن هيونداي لا تترك عملاءها فريسة للتوقعات، لذلك فقد كشفت عن صور رسمية للسيارة، لإثارة فضول متابعيها تمهيدًا لإطلاق توسان على نحو رسمي في الرابع عشر من سبتمبر الجاري.

تتميز توسان الجديدة بمقدمة مميزة بفضل الشبكة الأمامية التي تحتوي على مجمعة من العناصر التي تتخذ الشكل شبه المنحرف، مع مجموعة مضيئة من تلك الأشكال على جانبيها. أما على جانبي جسم السيارة فهناك خط من الكروم اللامع الذي يتبع خط السقف، وفي الخلف يمتد خط ضوئي LED بعرض المؤخرة، وتندمج المصابيح الخلفية فيه. وتحمل الجسم عجلات مقاس 19 بوصة.

في الداخل يبدو واضحًا أن مجموعة العدادات تأتي في شاشة رقمية، وهناك شاشة لمسية تتصل بنظام المعلومات والترفيه مقاس 10.25 بوصة وتستقر على الكونسول الوسطي، ولا تقدم الصور التي عرضتها هيونداي المزيد عن المقصورة.

لم تذكر الصانعة الكورية شيئًا عن أداء توسان، ويبدو أن هذا من المعلومات التي سنضطر إلى الانتظار حتى موعد الكشف الرسمي عن السيارة لنعرفها.

وتطرح هيونداي توسان بقاعدة عجلات طويلة في الصين وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة، في حين ستحصل أوروبا والشرق الأوسط على إصدار بقاعدة عجلات أقصر.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا