عالم السيارات

12 ربيع الأول 1442 28 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
تأجيل موعد فتح سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر لهذا السبب
هالة القاضي
# الأربعاء , 02 سبتمبر 2020 04:00 م
تأجيل موعد فتح سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر لهذا السبب
تأجيل موعد فتح سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر لهذا السبب

 

 

قال العميد إبراهيم إسماعيل، مدير سوق الجمعة للسيارات المستعملة بمدينة نصر، إنه تم تأجيل فتح سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر، والذي كان من المفترض عودة العمل به الجمعة المقبلة.

وأوضح إسماعيل خلال تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات"، أن سبب تأجيل فتح سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر الأعمال الإنشائية التي تقوم بها الهيئة الهندسية الخاصة بالطرق والكباري والمحاور، في محيط مناطق مصطفى النحاس، وأحمد الزمر، بالإضافة إلى طريق النصر.

وأشار مدير سوق الجمعة أن إدارة السوق أمهلت الهيئة الهندسية مدة زمنية أقصاها أغسطس الماضي لإعادة فتح السوق أمام الجمهور بعد فترة من تعليق العمل به بسبب فيروس كورونا المستجد، ولكنها طالبت بتمديد المدة لحين الانتهاء من أعمال الكباري التي تقوم بتشييدها.

الجدير بالذكر أن إبراهيم إسماعيل، أكد في تصريحات سابقة لـ"عالم السيارات" أن أسواق السيارت المستعملة على مستوى الجمهورية ستفتح أبوابها أمام المواطنين سبتمبر الجاري.

وأضاف إسماعيل خلال تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات"، إن إدارات أسواق السيارات المُستعملة على مستوى الجمهورية ستتخذ كافة الإجراءات الاحترازية عند عودة العمل مُجددًا، وذلك للوقاية من فيروس كورونا المُستجد.

 
#
  • تعليقات Facebook