عالم السيارات

06 صفر 1442 23 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
طرح فئة جديدة من نيسان قشقاي في السوق المصري بهذا السعر
نور أحمد - هالة القاضي
# الأربعاء , 02 سبتمبر 2020 10:37 ص
طرح فئة جديدة من نيسان قشقاي في السوق المصري بهذا السعر
طرح فئة جديدة من نيسان قشقاي في السوق المصري بهذا السعر

 

 

أعلنت شركة نيسان إيجيبت عن طرح فئة جديدة من طراز نيسان قشقاي موديل 2021 في السوق المصري وهي " Midnight Edition "، والتي طُرحت بسعر 434,000 جنيه.

وأعلنت الشركة عن فتح باب الحجز على الفئة الجديدة من قشقاي، على أن يتم تسليم السيارات خلال شهرين من الآن.

وبذلك يتوفر 4 فئات من نيسان قشقاي في السوق المصري بهذه الأسعار:

الفئة

السعر بالجنيه المصري

Visia

360,000

Acenta

396,000

Tekna

425,000

Midnight Edition

434,000

 

وتأتي الفئة الرابعة من نيسان قشقاي " "Midnight Editioبأربعة مواصفات إضافية تميزها عن باقي الفئات، وتتمثل في جنوط لونها أسود، وسقف بلون أسود، ومرايات جانبية بلون أسود، بالإضافة إلى حليات سوداء اللون بأبواب السيارة.

وهذه هي أهم مواصفات وتجهيزات نيسان قشقاي موديل 2021:

الأبعاد والوزن

الطول

4394 مم

العرض

1806 مم

الارتفاع

1595 مم

طول قاعدة العجلات

2646 مم

الارتفاع عن الأرض

180 مم

مساحة الشنطة

430 لتر

 


المحرك والأداء

المحرك

تربو 4 سلندر

سعة المحرك

1200 سي سي

القوة بالحصان

115

الحد الأقصى للعزم نيوتن/متر

165/1750

ناقل الحركة

أوتوماتيك

 



عوامل الأمان والسلامة

تأتي سيارة نيسان قشقاي بفئاتها الثلاثة الموجودة في السوق المصري، مع نظام فرامل مانع للإنغلاق ABS، ونظام توزيع إلكتروني EBD، بالإضافة إلى فرامل اسطوانية أمامية وخلفية، ونظام تحكم إلكتروني في ثبات السيارة، ونظام تحكم ديناميكي بالسيارة، فضلًا عن وجود نظام تحكم ذكي بالثبات، ونظام كبح للمحرك.

فيما تزود قشقاي بفئتيها الأولى والثانية بـ2 وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وللفئة الثالثة تأتي بعدد 6 وسائد هوائية (للسائق والراكب الأمامي، و2 سائد جانبية، و2 ستائر جانبية)، كما يُضاف للسيارة مرايا داخلية ذاتية التعتيم وفرامل وقوف إلكترونية وذلك في الفئات الثلاثة، بينما تتفوق الفئتين الثانية والثالثة على الأولى من خلال نظام الفرملة الطارئ الذكي، ونظام التحذير قبل التصادم الأمامي.


التجهيزات والمواصفات الداخلية

الفئة الأولى

تزود الفئة الأولى "Vista" من نيسان قشقاي 2021 بعجلة قيادة مُتعددة الوظائف، ومُثبت سرعة، مع إمكانية التحكم في بيانات السيارة، والبلوتوث، والنظام الصوتي، هذا علاوة على أنها مزودة بخاصية التعرف على الصوت، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، مع نظام أندرويد لدعم الهواتف الذكية.

بينما تأتي الفئة الأولى مع مكيف هواء يدوي، وراديو، مع 4 سماعات، بالإضافة إلى USB، وAUX، هذا مع مثبت سرعة، وتحكم يدوي لتحريك المقعد الأمامي، وفرش مصنوع من القماش، فضلًا عن وجود مفتاح ذكي، و2 حامل أكواب أمامية، و2 آخرين بالمقعد الخلفي.


الفئة الثانية

وإذا كنت ترغب في اقتناء الفئة الثانية "Accenta" من نيسان قشقاي موديل 2021، فهي تتوفر بنفس مواصفات الفئة الأولى، مع زيادة  سقف بانوراما، وإمكانية التحكم الأوتوماتيك بمكيف الهواء.

الفئة الثالثة

بينما تتفوق الفئة الثالثة "Tekna" على الأولى والثانية بوجود 6 سماعات بدلًا من 4 فقط، بالإضافة إلى أنها مزودة بسخان لمقعد السائق، كما أن فرش المقاعد بالسيارة مصنوع من خامة الجلد.


التجهيزات الخارجية

الفئة الأولى

تتميز الفئة الأولى بإمكانية الطي الكهربائي للمرايا الخارجية، كما يبلغ مقاس الجنط 17 بوصة، مع مصابيح ضباب أمامية، ومساحات خلفية، بالإضافة إلى قضبان سقف، وزجاج خلفي مُعتم، وكاميرا ركن خلفية.

الفئة الثانية

تتفوق على الفئة الأولى أنها مُضاف إليها حساسات ركن خلفية وأمامية، بالإضافة إلى مصابيح ليد، وإمكانية الرئية بـ 360 درجة، واستشعار الأجسام المتحركة، علاوة على  وجود مصابيح أمامية ذاتية الضبط، مع العلم أن الفئة الأولى تأتي بكاميرا ركن خلفية وهي الخاصية التي تفتقدها الفئة الثانية، وكذلك الثالثة.

الفئة الثالثة

فيما تتميز الفئة الثالثة بمقاس جنط 19 بوصة، مع حساسات مطر، مع نظام صوتي قوي بـ7 مكبرات للصوت، علاوة على توفر جهاز الملاحة بالسيارة.

نيسان قاشقاى 2021

الموضوعات المتعلقة 

مواصفات وأسعار نيسان قشقاي 2021 في السوق المصري

على غير العادة.. طرح نيسان قشقاي 2021 مع تخفيضات سعرية مقارنة بموديل 2020

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
لكزس تكشف عن الإصدار الجديد من LS الأربعاء , 23 سبتمبر 2020 03:52 م