الجمعة 19 أبريل 2024

لاند روفر تطلق هاتفًا ذكيًا مستوحى من سيارتها ديفندر

لاندلاوفر ديفندر
لاند روفر تطلق هاتفًا ذكيًا مستوحى من سيارتها ديفندر
حجم الخط: ع ع ع

السيارة ديفندر واحدة من أشهر وأهم سيارات لاند روفر، ومنذ إطلاقها في ثمانينيات القرن الماضي وهي تنطلق على جميع الطرق دون أن يعوقها شيء، فهي سيارة الطرق الوعرة التي ترافق كثيرين في رحلاتهم المختلفة، وهي أيضًا قادرة على السير على الطرق الممهدة دون أن تمنح قائدها ولو للحظة واحدة شعورًا بأنه يحتاج إلى سيارة غيرها.


وبالتزامن مع إطلاق لاند روفر للإصدار الجديد من ديفندر أعلنت عن هاتف ذكي مستوحى من سيارتها، وهو متوافر للراغبين في اقتنائه. يحمل الهاتف الذكي اسم Land Rover Explore R، وتنتجه شركة باليت جروب Bullitt Group المتخصصة في أعمال الإلكترونيات والهواتف المحمولة، وشريكة لاند روفر في تنفيذ الإلكترونيات الخاصة بسياراتها.

من المفترض أن يكون الهاتف متينًا بقدر متانة السيارة ديفندر، وقد تم اختباره عن طريق إسقاطه من ارتفاع 1.8 متر على سطح من الفولاذ، لكنه أثبت متانة فائقة، وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد ويحتوي على شاشة زجاجية من نوع Gorilla تعمل حتى مع ارتداء صاحب الهاتف للقفازات، وهو بذلك يراعي أن مستخدميه غالبًا سيكونون من مالكي السيارة ديفندر، الذين يستعملونه في أثناء القيادة على الطرق الوعرة، وهو مقاوم للماء بالكامل ويتحمل ضغط الماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 35 دقيقة، ويصل عمر بطاريته إلى يوم ونصف اليوم.

لا يشترط بالطبع أن تشتري السيارة ديفندر لتستطيع شراء الهاتف الذكي الجديد، لكنه سيكون أمرًا رائعًا أن تقود سيارتك في رحلة سافاري وأنت تستعمل الهاتف الذكي المستوحى منها. لكن لاند روفر لم تعلن عن سعره بعد.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024