الأربعاء 24 أبريل 2024

مرسيدس تطلق صورة تشويقية للفئة S قبل موعد طرحها بأيام

Mercedes-Benz-Logo
مرسيدس تطلق صورة تشويقية للفئة S قبل موع طرحها بأيام
حجم الخط: ع ع ع

تعتبر مرسيدس الفئة S سيارتها المدللة ونجمتها المتألقة، وإذا كانت كل سيارات مرسيدس تتميز بالأناقة، فإن الفئة S حصلت على النصيب الأكبر. ومع بدء العد التنازلي للعرض الأول المنتظر للإصدار الجديد الذي سيكون في الثاني من سبتمبر المقبل، أطلقت الصانعة الألمانية صورة تشويقية لسيارتها.

يبدو في الصورة رسم جذاب للفئة S يُظهرها بكامل أناقتها، من العجلات ذات الحجم الكبير إل خط السقف الذي يشبه الكوبيه بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الأنيقة، أما الصور التجسسية التي التُقطت في وقت سابق للسيارة فتبدو فيها العينان متلألئتان بكريستالات LED، وتستقران على جانبي شبكة أمامية واسعة وأسفلها شبكة تهوية تمتد أفقيًا بعرض المقدمة ومحاطة بإطار فضي لامع.

على الجانبين لا تسرف مرسيدس في توزيع الخطوط، فنحن نرى على كل جانب خطًا واحدًا بارزًا مع خط فضي لامع يمتد أسفل الأبواب، أما في المؤخرة فقط وضعت مرسيدس قطعًا تمويهية على المصابيح الخلفية، لكن الأجزاء الأخر واضحة ومنها فتحتا عادم على الجانبين يصل بينهما خط فضي لامع، لتبدو تلك اللمسات اللامعة الموزعة على جسم السيارة متناغمة مع بعضها بعضًا.

في الداخل تحتفظ الفئة S بكامل أناقتها، وبالإضافة إل ذلك تبدو المقصورة رحبة متسعة، وتستقر على لوحة القيادة شاشة لمسية تتصل بنظام المعلومات والترفيه، وتتراص العدادات على شاشة أخرى، ونرى المقاعد المكسوة بالجلد الفاخر وبطانة الأبواب المبطنة بنفس الجلد.

سيتم بناء الفئة S الجديدة في مصنع 56 الجديد في ألمانيا، الذي يوصف بأنه أحدث منشأة لإنتاج السيارات في العالم، وستكون الفئة S أول سيارة يتم إنتاجها فيه، على أن تتبعها طرازات أخرى بعضها مزود بمحرك احتراق داخلي والآخر سيكون كهربائيًا كليًا.



اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024