الجمعة 19 أبريل 2024

جيب تكشف عن مزيد من الصور التشويقية للسيارة جراند واجونير 2022

جيب_جراند_ واجونير
جيب تكشف عن مزيد من الصور التشويقية للسيارة جراند واجونير 2022
حجم الخط: ع ع ع

 

كانت جيب قد عرضت منذ أيام قليلة صورًا لأجزاء من السيارة جراند واجونير طراز 2022، وأظهرت الصور جزءًا صغيرًا من غطاء المحرك يستقر فوق مستطيلات ذات قضبان أفقية تمثل جزءًا من الشبكة الأمامية، التي تطلق عليها جيب اسم "شبكة العضلات" والتي زودت بها بعض سياراتها الإس يو في، كما تُظهر صورة أخرى باب صندوق الأمتعة مع جزء من شارة مكتوب عليها ONEER، كذلك عرضت جيب صورة أخرى تصور زر بدء تشغيل المحرك.

والآن عرضت جيب مزيدًا من الصور التشويقية التي تهدف بها إلى إثارة فضول عملائها الذين ينتظرون الكشف عن السيارة في غضون أيام قليلة، وبالتحديد في الثالث من سبتمبر المقبل. وتبدو في الإعلان التشويقي الذي نشرته جيب كلمة Grand، ورغم أن الكلمة قد تشير إلى السيارة جراند شيروكي التي يفترض أن يعاد تصميمها قريبًا، فإن الافتراض الأقرب أنه يشير إلى جراند واجونير، خصوصًا أن إحدى الصور تُظهر كلمة WAG من شارة غطاء المحرك.

أما الصورة التي تُظهر زر بدء تشغيل المحرك على لوحة القيادة، فيبدو فيها بجوار الزر رف مع بعض الزخارف الخشبية ذات المظهر المميز، مع مقبض فضي للتحكم في مستوى الصوت لنظام المعلومات والترفيه، كما يظهر ما يبدو أنه مقبض فضي مزخرف قد يكون مسؤولاً عن التحكم في ناقل الحركة أو وضع التضاريس.

أيام قليلة تفصلنا عن الموعد المرتقب للكشف عن السيارة جراند واجونير طراز 2022، وحينها ستتوقف لعبة الإثارة والتشويق وتظهر الحقائق كاملة.

 

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024