الجمعة 26 أبريل 2024

جيلي تكشف عن التصميم الداخلي للسيارة بريفيس

جيلى
جيلي تكشف عن التصميم الداخلي للسيارة بريفيس
حجم الخط: ع ع ع

بعد أقل من أسبوعين من إطلاق اللقطات الخارجية الأولى للسيارة بريفيس السيدان الجديدة، تقدم الصانعة الصينية جيلي تفاصيل المقصورة، لتثير فضول متابعيها في انتظار الإطلاق الرسمي للسيارة، التي توصف بأنها أكثر سيارات جيلي فخامةً حتى الآن.

تبدو المقصورة شديدة الاتساع بفضل الخطوط الأفقية التي تهيمن على تصميمها، والتي نراها واضحة على لوحة القيادة والأبواب، وحتى في عجلة القيادة التي تأتي مسطحة القاعدة، وشاشة العرض الأفقية التي تأتي بمقاس 12.3 بوصة المدعومة بنظام المعلومات والترفيه GKUI Smart EcoSystem من جيلي، ولوحة عدادات رقمية عريضة.

يبدو ظاهرًا في الصورة أيضًا ناقل حركة مستوحى من دواسة الوقود، ونرى مفاتيح التحكم في المكيف الموجودة أسفل فتحات التهوية المركزية، ويعمل نظام مكيف الهواء على تنقية الهواء وتنقية رائحته، ليحظى الجالسون في المقصورة ليس فقط على درجة حرارة مناسبة، وإنما يحصلون أيضًا على هواء نقي دون روائح مزعجة.

وذكرت جيلي أن من المميزات التي أضافتها إلى مقصورة بريفيس نظام مكبر الصوت عالي الأداء BOSE، والمقاعد الجلدية عالية الجودة، كما تعد عملاءها بمستويات رائدة من الاتصال والذكاء والجودة التي تشمل السلامة كمعيار أساسي لا غنى عنه.

تعتمد بريفيس على المنصة CMA التي تستخدمها أيضًا إكسينج يو الكروس أوفر من جيلي والعديد من سيارات فولفو، وقد أعلنت الصانعة الصينية أنها ستكشف عن مجموعة محركات بريفيس في وقت لاحق، لكن هناك توقعات بأن تحصل السيارة على محرك بنزين سعة 2 لتر رباعي الأسطوانات مزود بشاحن تيربو، وهو قادر على إنتاج قوة 187 حصانًا.

تنوي جيلي طرح سيارتها برفيس في الصين في الربع الأخير من العام الجاري، على أن تطلقها في أسواق أخرى حول العالم في وقت لاحق لم تحدده بعد.

الأخبار المتعلقة 

جيلي تطرح سيارة سيدان جديدة بمساعدة فولفو


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024