عالم السيارات

12 ربيع الأول 1442 28 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
سكودا تطلق العرض العالمي الأول للسيارة إينياك مع عرض افتراضي عبر الإنترنت
هبه القاضى
# الثلاثاء , 25 أغسطس 2020 03:44 م
سكودا تطلق العرض العالمي الأول للسيارة إينياك مع عرض افتراضي عبر الإنترنت
سكودا تطلق العرض العالمي الأول للسيارة إينياك مع عرض افتراضي عبر الإنترنت

 

 

أعلنت سكودا عن سيارتها إينياك للمرة الأولى في شهر مارس من العام الماضي، واستطاعت أن تثير فضول متابعيها بأن كانت تعرض من وقت لآخر صورًا تشويقية عن السيارة، كان آخرها منذ بضعة أيام حين كشفت عن صور للمصابيح الأمامية والخلفية.

ومع اقتراب العرض العالمي للسيارة في الأول من سبتمبر المقبل، أي بعد أسبوع واحد، أعلنت سكودا أن العرض سيكون ثنائيًا، الجزء الأول منه سيكون في صالة عرض سكودا، والجزء الثاني سيكون افتراضيًا عبر الإنترنت، حيث ستسمح لمتابعيها بالمشاركة المباشرة عبر كاميرات تعرض الحدث بـ360 درجة ويمكن التحكم فيها بشكل فردي لتمنح الإحساس بالوجود الجسدي في المكان.

 

سيتمكن المستخدمون عبر الإنترنت من التحرك بحرية عبر جناح سكودا، وستسمح لهم صالة العرض الرقمية بمشاهدة السيارة إينياك والسيارة الاختبارية VISION iV.. ليس هذا فقط، بل سيتمكن المتابعون أيضًا من مشاهدة نماذج مختارة من 125 عامًا من تاريخ الشركة، بالإضافة إلى ما تقدمه سينما سكودا من مقاطع فيديو تغطي جميع جوانب الشركة، وسيتمكن المستخدمون من رؤية سيارات سكودا من جميع الزوايا.

سيبدأ الدخول الرقمي إلى الحدث في تمام الساعة 6.40 مساءً، قبل 20 دقيقة من بدء العرض المباشر، تمامًا مثل الضيوف في العرض الواقعي في صالة سكودا، وسيتمكن الأشخاص المشاركون في الحدث الافتراضي من أن يقرروا بأنفسهم ما يرغبون في رؤيته أولاً دون أن يتقيدوا بالحدث الواقعي، وسيتم تذكيرهم ببدء البث قبل دقيقة واحدة من موعده، وستظل صالة العرض متاحة لمدة ساعتين أخريين بعد الحدث.

ونذكِّرك عزيزي القارئ أن السيارة إينياك ستأتي في إصدارين أحدهما يعمل بمحرك واحد بمدى يصل إل 500 كم، وهو ما يعني أن السيارة ستكون قادرة على قطع هذه المسافة اعتمادًا على شحنة كاملة، قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن، أما الإصدار الآخر فسيحصل على محركين كهربائيين، مع مدى يصل إلى 460 كم، ويمكن لهذا الإصدار التسارع من الصفر إلى 100 كم/ س في زمن قدره 6.2 ثوانٍ.

 

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook