عالم السيارات

12 ربيع الأول 1442 28 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
جيب تعرض مزيدًا من الصور التشويقية للسيارة جراند واجونير 2022
هبه القاضى
# الأحد , 23 أغسطس 2020 01:48 م
جيب تعرض مزيدًا من الصور التشويقية للسيارة جراند واجونير 2022
جيب تعرض مزيدًا من الصور التشويقية للسيارة جراند واجونير 2022

 

 

مسيرة طويلة قطعتها السيارة الإس يو في جراند واجونير من جيب، بدأتها عام 1984 وحصلت منذ ذلك الحين على تعديلات وتحديثات كثيرة، والآن تمارس جيب لعبة التشويق مع عملائها، فهي تكشف عن صور تشويقية لا تروي فضولهم تجاه طراز 2022 من سيارتها. وتأتي الصور التشويقية مع كلمة "قريبًا" التي تشير إلى قرب طرح الطراز الجديد في الأسواق، ومن المتوقع أن يكون ذلك في شهر سبتمبر المقبل، أي بعد أيام قليلة.

تُظهر إحدى الصور جزءًا صغيرًا من غطاء المحرك يستقر فوق مستطيلات ذات قضبان أفقية تمثل جزءًا من الشبكة الأمامية، التي تطلق عليها جيب اسم "شبكة العضلات" والتي زودت بها بعض سياراتها الإس يو في، كما تُظهر صورة أخرى باب صندوق الأمتعة مع جزء من شارة مكتوب عليها ONEER.

كذلك عرضت جيب صورة أخرى تصور زر بدء تشغيل المحرك، ونلاحظ ما يبدو أنه رف مجاور مع بعض الزخارف الخشبية ذات المظهر الجميل، مع حضور غير واضح التفاصيل لجزء من الكونسول الوسطي يبدو ظاهرًا فيه زر فضي قد يكون للتحكم في مستوى الصوت لنظام المعلومات والترفيه.

لا تُظهر الصور مزيدًا من التفاصيل، لكن كل ما نود معرفته سيتضح في الثالث من سبتمبر المقبل، وحينها سنعرف إن كانت السيارة تستحق كل هذا التشويق الذي صنعته جيب حولها، ولا ننسى أنها ستكون منافسًا لسيارات مثل كاديلاك إسكاليد ورينج روفر ومرسيدس GLS.

جيب جراند واجونير 2022
 
#
  • تعليقات Facebook