السبت 20 أبريل 2024

جيب تعرض مزيدًا من الصور التشويقية للسيارة جراند واجونير 2022

2022-Jeep-Grand-Wagoneer-Teaser-1
جيب تعرض مزيدًا من الصور التشويقية للسيارة جراند واجونير 2022
حجم الخط: ع ع ع

مسيرة طويلة قطعتها السيارة الإس يو في جراند واجونير من جيب، بدأتها عام 1984 وحصلت منذ ذلك الحين على تعديلات وتحديثات كثيرة، والآن تمارس جيب لعبة التشويق مع عملائها، فهي تكشف عن صور تشويقية لا تروي فضولهم تجاه طراز 2022 من سيارتها. وتأتي الصور التشويقية مع كلمة "قريبًا" التي تشير إلى قرب طرح الطراز الجديد في الأسواق، ومن المتوقع أن يكون ذلك في شهر سبتمبر المقبل، أي بعد أيام قليلة.

تُظهر إحدى الصور جزءًا صغيرًا من غطاء المحرك يستقر فوق مستطيلات ذات قضبان أفقية تمثل جزءًا من الشبكة الأمامية، التي تطلق عليها جيب اسم "شبكة العضلات" والتي زودت بها بعض سياراتها الإس يو في، كما تُظهر صورة أخرى باب صندوق الأمتعة مع جزء من شارة مكتوب عليها ONEER.

كذلك عرضت جيب صورة أخرى تصور زر بدء تشغيل المحرك، ونلاحظ ما يبدو أنه رف مجاور مع بعض الزخارف الخشبية ذات المظهر الجميل، مع حضور غير واضح التفاصيل لجزء من الكونسول الوسطي يبدو ظاهرًا فيه زر فضي قد يكون للتحكم في مستوى الصوت لنظام المعلومات والترفيه.

لا تُظهر الصور مزيدًا من التفاصيل، لكن كل ما نود معرفته سيتضح في الثالث من سبتمبر المقبل، وحينها سنعرف إن كانت السيارة تستحق كل هذا التشويق الذي صنعته جيب حولها، ولا ننسى أنها ستكون منافسًا لسيارات مثل كاديلاك إسكاليد ورينج روفر ومرسيدس GLS.


اضافة اعلان
جيب جراند واجونير 2022

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024