عالم السيارات

13 ربيع الأول 1442 29 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
أول ظهور لـ هيونداى النترا N-Line 2021 الجديدة في شوارع كوريا الجنوبية
عمر عبد المقصود
# الأحد , 23 أغسطس 2020 11:30 ص
أول ظهور لـ هيونداى النترا  N-Line 2021 الجديدة في شوارع كوريا الجنوبية
أول ظهور لـ هيونداى النترا N-Line 2021 الجديدة في شوارع كوريا الجنوبية

 

 

قبل أسبوع، كشفت هيونداي - Hyundai عن الصور الأولية لسيارتها "إلنترا – Elentra" موديل 2021 والتي خضعت لتعديلات أساسية تحت علامتها التجارية  N-Line ذات الأداء الرياضي، واليوم كشفت "مدونة السيارات الكورية" صورًا حقيقية لإلنترا N-Line تتجول في شوارع كوريا الجنوبية.

 يقع في قلب إلنترا N-Line الرياضية محرك بسعة 1.6 لترًا مزود بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات، ينتج قوة تقدر بـ 201 حصان مع عزم دوران  يبلغ 265 نيوتن/ متر، ويمكن للعملاء الاختيار بين ناقل حركة يدوي (مانيوال) من 6 أو 7 سرعات، أو ناقل حركة ثنائي القابض ويعرف باسم (DCT) وهو ناقل حركة يستخدم قوابض منفصلة لمجموعات التروس الفردية والزوجية.

 

تجربة قيادة إلنترا N-Line  الجديدة تعطي انطباع أكثر صلابة من خلال المكابح الأمامية الكبيرة لتتناسب مع القوة المتزايدة، مع تعليق خلفي مستقل ومحسّن لقيادة حماسية كما ينتظر أن يتوفر منها نسخة سيدان صغيرة.

وتتضمن تحديثات التصميم الخارجي على Elantra N Line شبكة أمامية معدلة وأكثر عدوانية، مع علامة N Line المميزة، مع فتحات تهوية جانبية شبيهة بتلك الموجودة في Sonata Limited

الطنابير الجانبية مخصصة لعلامة N-Line مع زحرفات سوداء لامعة وجنوط رياضية بقياس 18 بوصة مطلية باللون الأسود اللامع مع حلية فضية مصقولة.

المرايا وإطار النوافذ في السيارة تأتي بإطار باللون الأسود اللامع، وهو ما يتناسب بشكل أكبر مع جناح خلفي (سبويلر) أسود لامع وهوائي على شكل زعنفة القرش.

الإكصدام الخلفي يأتي بتصميم فريد من نوعه باللون الأسود اللامع، وزعانف هوائية ديناماكية، مع نظام عادم مزدوج، مع وجود حلية من الكروم على طرفي العادم، كما تقدم Elantra N Line أيضًا بمصابيح أمامية LED ذات شكل رياضي مميز.

 وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية، تتميز Hyundai Elantra N-Line بمقبض ناقل حركة رياضي يحمل شعار N ومغلف بالجلد مع خياطة حمراء، والتي تمتد إلى صندوق ناقل الحركة، كما تتطرز عجلة القيادة بخياطة متقاطعة حمراء مماثلة وبجودة أعلى مع علامة N في الجزء السفلي من عجلة القيادة.

المقاعد منجدة من القماش مع غلاف جلدي سميك لضمان ثبات الراكب، مطرزة بخطوط حمراء.. كما تزينت ألواح الأبواب أيضًا بثلاثة خطوط مميزة مخيطة باللون الأحمر، كما تبدو بطانة السقف السوداء رياضية أيضًا.

 

تقدم Hyundai العديد من ميزات الأمان القياسية في Elantra N Line ، بما في ذلك تقنية تجنب التصادم الأمامي، والاصطدامات العكسية، وغيرها الكثير، كما يتم أيضًا تضمين Hyundai Digital Key وهي خدمة يمكنك من خلالها استخدام هاتفك الذكي كمفتاح لسيارتك.

 
#
  • تعليقات Facebook