عالم السيارات

06 صفر 1442 23 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
زيادة 30 ألف جنيه على أسعار ميني CLUBMAN في السوق المصري
هالة القاضي
# الجمعة , 21 أغسطس 2020 11:01 ص
زيادة 30 ألف جنيه على  أسعار ميني CLUBMAN في السوق المصري
زيادة 30 ألف جنيه على أسعار ميني CLUBMAN في السوق المصري

 

 

أعلنت الشركة البافارية للسيارات، وكيل علامة ميني في السوق المصري، من خلال بيان أرسلته للصحفيين، زيادة أسعار طرازها CLUBMAN، حيث بلغت قيمته 620 ألف جنيه بدلًا من 590 ألف جنيه أي بفارق سعري 30 ألف جنيه.

وتتوفر سيارة CLUBMAN  في السوق المصري من خلال الفئة التجهيزية CHILI ومِن أبرز مزايا هذا الموديل الشبابي قلبًا وقالبًا الاستعانة بأبواب أربعة مثبّتة بمفاصل خلفية وأبواب خلفية تقليدية مزدوجة يمكن أن ينفتح كل واحد منهما تلقائيًّا عبر حساس استشعاري لحركة الأقدام بمجرد اقتراب أحد الركّاب منها.

كما يستعين الطراز CLUBMAN بباقة متنوّعة من التجهيزات القياسية الغنية، أبرزها مثبّت السرعة مع خاصية التدخّل بالكبح، والمصابيح الرئيسة والخلفية العاملة بأضواء LED، والمكيّف الأوتوماتيكي، والعجلات سوداء اللون قياس 17 بوصة المجهّزة بإطارات RUN-FLAT TYRES، والسقف الزجاجي البانورامي وسكك تثبيت بأعلى السقف، وحساسات استشعارية لرَكن واصطفاف السيارة، إضافة إلىنظام صوتي عالي النقاء من فئة HARMAN & KARDON، ونظام لطي المرايا الجانبية كهربائيًّا.

وتم تدعيم هذا الطراز بمحرك مزوّد بشاحن هواء "توربو" سعة 1.5 لتر يولّد 136 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 220 نيوتن/متر، كما يتّصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات، ويَدفع هذا المحرك السيارة إلى سرعة 100 كم/ساعة مِن السكون في غضون 9.2 ثانية.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا