عالم السيارات

11 جمادى الآخرة 1442 24 يناير 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
سكودا تكشف عن مزيد من تفاصيل سيارتها إينياك iV
هبه القاضى
# الأربعاء , 19 أغسطس 2020 11:50 م
سكودا تكشف عن مزيد من تفاصيل سيارتها إينياك iV
سكودا تكشف عن مزيد من تفاصيل سيارتها إينياك iV

قدمت سكودا سيارتها الإس يو في الكهربائية إينياك iV للمرة الأولى في شهر مارس من العام الماضي، ومن وقتها وهي تلعب مع متابعيها لعبة التشويق والإثارة، فهي تكشف في كل مرة عن تفاصيل جديدة تخص السيارة، تمهيدًا للظهور بالكامل في الأول من سبتمبر القادم.. وهي الآن تكشف عن مصابيحها الأمامية والخلفية.

تتميز المصابيح الأمامية بتكنولوجيا مصفوفة LED كاملة مع شكل سداسي لوحدات LED الرئيسية، أما المصابيح الخلفية فتتميز بخطوط دقيقة وترتيبات هندسية وأسطح زجاجية فائقة النقاء، وقد استوحت سكودا مجموعات LED من فن الكريستال البوهيمي.

وبحسب الصور التي نشرتها سكودا، فإن إينياك iV تتمتع بتصميم حاد يوحي بالشراسة، فخطوطها حادة ولديها انتفاخات واضحة أعلى العجلات، وتتجه خططها الجانبية نحو الخلف بارتفاع ملحوظ يجعل المؤخرة مرتفعة قليلاً، ولا ننسى ملاحظة السبويلر المستقر أعلى الزجاج الخلفي ليساعد في منح السيارة الثبات عند انطلاقها على الطريق.

أما بالنسبة إلى أداء السيارة الكهربائية الجديدة فستأتي في إصدارين أحدهما يعمل بمحرك واحد بمدى يصل إل 500 كم، وهو ما يعني أن السيارة ستكون قادرة على قطع هذه المسافة اعتمادًا على شحنة كاملة، قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن، أما الإصدار الآخر فسيحصل على محركين كهربائيين، مع مدى يصل إلى 460 كم، ويمكن لهذا الإصدار التسارع من الصفر إلى 100 كم/ س في زمن قدره 6.2 ثوانٍ.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا