عالم السيارات

15 ربيع الآخرة 1442 30 نوفمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
هيونداي تطلق النترا N Line بقوة 201 حصان
# الجمعة , 14 أغسطس 2020 12:50 م
هيونداي تطلق سيارة N Line بقوة 201 حصان ومظهر أكثر رشاقة
هيونداي تطلق سيارة N Line بقوة 201 حصان ومظهر أكثر رشاقة

 

 

أطلقت هيونداي نسخة النترا إن لاين "Hyundai Elantra N Line"  من فئة السيارات السيدان، حيث جاءت بمظهر رياضي وبخطوط إلنترا المميزة، فجاءت النسخة الجديدة لعام 2021 بجسم أكثر عدوانية مدعومًا بقوة إضافية لكي تظهر أكثر رشاقة.

وتضم إلنترا إن لاين 2021 محرك رباعي الأسطوانات، بسعة 1.6 لتر، مع شاحن توربيني يولد 201 حصان أي (149 كيلووات)، وهو مايعطيها عزم دوران  يبلغ 265 نيوتن متر، ويمكن للعملاء اختيار ناقل حركة يدوي 6 سرعات، أو ناقل حركة ثنائي القابض ويعرف باسم (DCT) وهو ناقل حركة يستخدم قوابض منفصلة لمجموعات التروس الفردية والزوجية، وتعزز تجربة قيادتها انطباع أنها الأكثر صلابة من خلال المكابح الأمامية الكبيرة، كما ينتظر أن يتوفر منها نسخة سيدان صغيرة.

وتظهر "Hyundai Elantra N Line"  في ثوبها الجديد كأنها مكسوة بشبكة خطوط أرق كثيرًا من غيرها من الإصدارات العادية للسيدان، وتأخذ خطوطًا منحرفة الزوايا، كما تظهر أجزاء من الزخرفة السوداء في مناطق مثل المرايا، والتنابير الجانبية، تصطف جميعاها في منظومة تخلق تبيانًا دقيقًا في اللون، كما تعطيها مخارج "الشكمان" المزودجة من الكروم شكلا مميزًا من الخلف، وتاخذك فورًا لعجلات 18 بوصة، مزجت في تصميمها بين اللون الأسود والفضي (الميتاليك).

وفي نسختها لعام 2021 تم تزويدها بمقاعد رياضية وثيرة يعلوها مساند جلدية، ويمسك السائق بعجلة قيادة ملفوفة بالجلد مع قضبان معدنية مزودة بباقة من وسائل التحكم المنوعة علي عجلة القيادة، وينعكس تباين الألوان الخارجي علي المقصورة الداخلية حيث ينتشر كثير من الأجزاء المعدنية بكامل المقصورة في تناغم.

كما تأتي السيارة "Hyundai Elantra N Line" السيدان الرياضية أيضًا مع مجموعة من تقنيات مساعدة السائق. تشمل المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي، ومساعدة الحفاظ على الحارة، ومساعدة تتبع المسار، ومساعدة الضوء العالي، وتحذير انتباه السائق، ومساعدة النقطة العمياء، ومساعدة تجنب الاصطدام الخلفي عبر حركة المرور.

ولم تقدم Hyundai حتى الآن تفاصيل محددة حول موعد نزول Elantra N Line  الأسواق أو تكلفتها، فيما أكد المتحدث باسم شركة هيونداي أنها ستطرح سيارة إن لاين إلنترا 2021 في الأسواق الأمريكية في ديسمبر المقبل، واكتفى بتأجيل الحديث عن الأسعار حتى وقت قريب.

وعلي صعيد آخر تعتزم مجموعة جي بي أوتو “GB Auto” وكيل علامة هيونداي الكورية في مصر أنه ستطرح الشكل الجديد من إلنترا الجديدة كليا في السوق المصري خلال الأسابيع القادمة.

هيونداى النترا N line

أخبار متعلقة:

حوار || رئيس قطاع السيارات بـ هيونداي البحرين: أسعار السيارات في الخليج أقل من مصر

بعد طرح طرازين 2021.. أسعار سيارات هيونداي في مصر خلال أغسطس
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا