الجمعة 29 مارس 2024

سيتروين مصر تستحوذ على المركز الثاني عالميًا في المبيعات

ستروين c5 اير كروس
سيتروين مصر تستحوذ على المركز الثاني عالميًا في المبيعات
حجم الخط: ع ع ع
 
احتلت علامة سيتروين الفرنسية، من خلال وكيلها الحصري في مصر شركة القصراوي جروب، على المركز الثانى عالميًا، فيما يتعلق بالمبيعات وحسن الأداء وذلك خلال النصف الأول من العام الحالي.

 

فيما تصدرت سيتروين تركيا المركز الأول مع العلم أن العلامة يديرها في تركيا شركة سيتروين الفرنسية العالمية نفسها وليس من خلال وكيل.

كما تفوقت سيتروين مصر من حيث الترتيب على دول عظمى في قطاع السيارات مثل اليابان التي احتلت المركز الأول على مستوى آسيا بينما احتلت المركز الثالث على المستوى العالمي.
 
وبهذه المناسبة علق مسؤول بارز بمجموعة PSA، بأن ما تحقق من نتائج في مصر تخطى طموحات كبار المسؤولين بشركة سيتروين فى فرنسا، معربًا عن تقديره وتثمينه الشديد لدور وكيل علامة سيتروين في مصر لبلوغ هذا الهدف.
 
ومن جانب آخر ومن خلال متابعتنا الاستقصائية المتعلقة بمدى رضا العملاء على مستوى الجروبات _ كشفت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي من ملاك علامة سيتروين في مصر عن تحقيق مستوى مرتفع من الرضا نحوأداء علامة سيتروين في مصر، خاصة فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع. 
 
تجدر الإشارة هنا الى دور الإدارة الرشيدة في النهوض بعلامة سيتروين في مصر رغم الأجواء شديدة الصعوبة التي واكبت بداية أعمالها في مصر تحت مظلة وكيلها الحصرى الحالي  _ القصراوى جروب _ والذي يضم مجموعة من أفضل الكوادر الإدارية في السوق المصري في قطاعات التسويق والمبيعات وخدمات ما بعد البيع. 
 
كما أن الأمر المثير للاعجاب والتقدير ان معظم فريق عمل سيتروين في مصر يرون ان ما تحقق لا يمثل الا جزءا محدودا من أهدافهم ويسعون ويطمحون نحو مزيد من النهوض سواء على مستوى المبيعات وخدمات ما بعد البيع، رغم أن ما تحقق من نتائج خلال عام واحد فقط يوازي ما حققته سيتروين في مصر خلال العقد الأخير.

أخبار متعلقة:

إم جي5 بين أكثر 3 سيارات مبيعًا في فئة السيدان الاقتصادية خلال 6 أشهر

إم جي ZS تتصدر مبيعات SUV-B خلال النصف الأول من عام 2020
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقيمة تصل لـ290 ألف جنيه.. التخفيضات الثانية على "KGM توريس" خلال مارس

11:22 ص الخميس 28 مارس 2024

بعد تخفيض أسعارهما.. "بيجو 3008" في مواجهة "أوبل جراند لاند" بفارق 25 ألف جنيه

5:22 ص الثلاثاء 26 مارس 2024