عالم السيارات

15 ذو الحجة 1441 04 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
طرح أودي A4 الجديدة في السوق المصري سبتمبر القادم
محمد علي
# الأربعاء , 29 يوليه 2020 10:59 ص
طرح أودي A4 الجديدة في السوق المصري  سبتمبر القادم مع زيادة سعرية
طرح أودي A4 الجديدة في السوق المصري سبتمبر القادم مع زيادة سعرية

 

 

تستعد شركة أودي لطرح الموديل الجديد من أودي A4 في السوق المصري في منتصف شهر سبتمبر القادم بسعر 820 ألف جنيهًا مصريًا وذلك بزيادة 75 ألف جنيهًا مصريًا عن موديل 2019 الذي يباع في السوق المصري حاليًا بسعر 745 ألف جنيهًا مصريًا، وذلك وفقًا لأحد موزعي أودي الرسميين.

 

حيث أعلنت شركة أودي كايرو معادي، أحد الموزعين المعتمدين لسيارات أودي في مصر، عن قرب قدوم سيارة أودي A4 إلى مصر عبر صفحتهم في شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما أشارت الشركة إلى أن أودي A4 الجديدة ستأتي بمحرك TFSI سعته 2.0 لترًا يولد قوة 190 حصانًا، وتستطيع السيارة التسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة في زمن قدره 7.2 ثانية.

ويذكر أن الموديل الحالي من أودي A4 يتمتع بمحرك سعته 1.4 لترًا يولد قوة 150 حصانًا، ويقترن بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، وبمقارنتها بالموديل الجديد يظهر تفوق قوة الموديل الجديد بفرق قوة وسعة لترية كبيرة عن الموديل القديم.

كما تتوفر السيارة عالميًا بمحرك TFSI رباعي الاسطوانات سعته 2.0 لترًا، ويولد قوة تصل إلى 188 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 320 نيوتن.متر، كما تصل سرعتها القصوى إلى 209 كم/ساعة، وتقترن بناقل سرعة إس ترونيك من سبع سرعات وتعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات.

وتتمتع النسخة العالمية أيضًا بعدد من عوامل الأمان والسلامة مثل 6 وسائد هوائية ونظام تحذير حزام الأمان للسائق والراكب الأمامي ونظام القفل المركزي للطاقة ونظام التحكم الإلكتروني في الثبات مع مساعد مكابح التصادم الثانوي ونظام التحكم في الجر، والمكابح المانعة للانغلاق والتوزيع الإلكتروني لقوة المكابح وفرامل الانتظار الكهروميكانيكية، وكذلك نظام ضغط الهواء في الإطارات، مع كاميرا رؤية خلفية.

ولم تعلن شركة أودي عن أي تفاصيل رسمية تتعلق بالنسخة الجديدة من أودي A4 حتى الآن، وما هي إلا أسابيع قليلة حتى تظهر التفاصيل الكاملة للسيارة، وسنوافيكم بالتفاصيل حال توفرها من قبل الشركة.

 

الموضوعات المتعلقة

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا