عالم السيارات

20 ذو الحجة 1441 09 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
الكشف عن الفيس ليفت الجديد لـ تويوتا ياريس " Vios" موديل 2021
محمد علي
# الأحد , 26 يوليه 2020 11:07 ص
الكشف عن الفيس ليفت الجديد لـ تويوتا ياريس " Vios" موديل 2021
الكشف عن الفيس ليفت الجديد لـ تويوتا ياريس " Vios" موديل 2021

 

 

أعلنت شركة تويوتا في الفلبين عن الفيس ليفت الجديد لسيارة تويوتا ياريس موديل 2021 والتي تُباع في العديد من دول جنوب شرق آسيا باسم تويوتا فيوس Vios، إليك جميع التحديثات الجديدة في السيارة.

التصميم الخارجي للسيارة

تأتي عملية التحديث بمجموعة من التغيرات الطفيفة، ومن المحتمل أن يُطلق النموذج المحدث في معظم الأسواق الأخرى مثل ماليزيا وتايوان وسنغافورة في الأشهر القليلة القادمة، ومن أكبر التحديثات للسيارة المصابيح الأمامية LED الجديدة، بالإضافة إلى تغيير تصميم مصابيح الضباب الخاصة بالسيارة الجديدة، وبذلك يظهر الشكل الجانبي والخلفي للسيارة في مظهر جديد.

التصميم الداخلي للسيارة

لم تحصل تويوتا ياريس "فيوس" على تغييرات تجميلية داخلية، حيث تأتي السيارة السيدان بوحدة معلومات وترفيه حديثة تعمل باللمس وتدعم خدمتي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وكما كان الحال من قبل، فتُقدم السيارة بفتحات تكييف مثبتة في السقف وفتحة سقف كهربائية وعناصر تحكم في الصوت مثبتة على عجلة القيادة.

ومن التجهيزات الداخلية للسيارة أيضًا وجود النوافذ الكهربائية والتحكم الآلي في المناخ، فضلًا عن العديد من عوامل الأمان مثل الوسائد الهوائية السبع ونظام المكابح مانعة الانغلاق والتوزيع الإلكتروني للمكابح، والدخول بدون مفتاح مع زر التشغيل والتحكم في ثبات السيارة والقفل المركزي والتحكم في السرعة.

أداء تويوتا ياريس الجديدة

تأتي تويوتا ياريس بخيارين من المحركات كلاهما يعمل بالبنزين، الأصغر بمحرك سعته 1.3 لترًا ينتج قوة قصوى تبلغ 98 حصانًا وعزم دوران يبلغ 123 نيوتن.متر، ويقترن بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، بينما يأتي المحرك الأكبر بسعة 1.5 لترًا يولد قوة قصوى تبلغ 106 حصانًا وعزم دوران يبلغ 140 نيوتن.متر، وتشمل خيارات ناقل الحركة وحدة يدوية من 5 سرعات أو CVT من 7 خطوات.




موضوعات متعلقة

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا