الجمعة 29 مارس 2024

حصاد.. طرح طرازي كورولا وتوسان موديل 2021.. وتخفيض بروتون ساجا أبرز أحداث الأسبوع

تويوتا كورولا 2021
حصاد.. طرح طرازي كورولا وتوسان موديل 2021.. وتخفيض بروتون ساجا أبرز أحداث الأسبوع
حجم الخط: ع ع ع

منذ بداية الأسبوع الجاري نال قطاع السيارات العديد من الأحداث الهامة، لعل أبرزها تخفيض اسعار سيارتي أوبل إنسيجنيا لدى الموزعين، وبروتون ساجا، كما قدمت بعض شركات السيارات الموجودة في السوق المصري عدد من موديلات 2021، ومن خلال الخدمة الأسبوعية التي تقدمها "عالم السيارات" من خلال رصد أخبار قطاع السيارات المصري، إليكم أبرز هذه الأحداث.

ناشدت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT عملاءها بالتأكد من شراء سيارة كيا سبورتاج الجديدة من الشركة ذاتها أو أحد موزعيها المعتمدين، وذلك ليسري عليها ضمان كيا موتورز المعتمد عالميًا.

لمزيد من التفاصيل.. وكيل كيا يحذر من وجود سيارات "كيا سبورتاج" في السوق المصري خارج الضمان

صدّق الرئيس عبد الفتاح السيسي على القانون رقم 150 لسنة 2020، والذي يتعلق بشأن تنظيم انتظار المركبات في الشوارع، حيث نشر في الجريدة الرسمية، بعد موافقة البرلمان عليه أيضًا.

لمزيد من التفاصيل.. إلزام السايس بدفع 2000 جنيه رسوم رخصة تنظيم انتظار السيارات في الشواع

تداول مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة صور لوحات مرور مميزة، وتُفسح إدارات المرور الفرصة أمام كافة المواطنين للحصول على لوحات مرور مميزة وذلك من خلال خدمة "لوحتك" ولكن بشروط وضوابط مُعينة يرصدها لكم "عالم السيارات" وفقًا لما أوضحته الإدارة العام للمرور.

لمزيد من التفاصيل.. كيف تحصل على لوحة مميزة لسياراتك من الإدارة العامة للمرور؟

أعلن السيد المكاوي للسيارات، الموزع المعتمد للعلامة التجارية أوبل، عن تخفيضات على سيارة أوبل انسجنيا موديل 2019 بفئاتها الثلاث يصل إلى 51 ألف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. تخفيضات على أوبل انسجنيا موديل 2019 لدى موزعين

أعلنت شركة أوبر في مصر عن إطلاق أحدث خدماتها للتنقل بين المحافظات من خلال أوبر باص، والتي تهدف إلى ربط المدن وتسهيل الحركة بينها باستخدام تطبيق أوبر. وللمرة الثانية، اختارت الشركة جمهورية مصر العربية لتصبح أول دولة على مستوى العالم تشهد انطلاق خدمة جديدة مستحدثة محلياً، وذلك في إطارسعيها الدائم نحو توظيف ابتكاراتها التكنولوجية لتطوير مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي احتياجات الأسواق المحلية. 

لمزيد من التفاصيل.. لأول مرة على مستوى العالم: أوبر تختار مصر لإطلاق خدمة للتنقل بين المحافظات من خلال أوبر باص

أعلنت مجموعة أوتو جروب القصراوي عن تخفيض سعر طراز بروتون ساجا بقيمة 8 آلاف جنيه، ليصبح سعرها 175,000 بدلاً من 183,000.

لمزيد من التفاصيل.. تخفيض سعر بروتون ساجا بقيمة 8 آلاف جنيه

أعلن طارق المُلا وزير البترول، أسماء المحافظات التي ستشهد تطبيق مشروع إحلال مركبات جديدة تعمل بالوقود المزدوج (بنزين / غاز طبيعي) بنظيرتها التي مر على تصنيعها 20 عامًا، وذلك بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي مبادرة لإحلال تلك المركبات.

لمزيد من التفاصيل.. البترول تعلن عن محافظات المرحلة الأولى بمشروع تحويل السيارات للغاز

تعتزم شركة MTI، وكيل علامة لاند روفر، وجاجوار في السوق المصري، إعادة طرح طراز ديفندر الجديد كليًا خلال شهر أغسطس القادم، وذلك بعد غياب دام قرابة أربع سنوات، وتقدمه الشركة من خلال موديل 2020 بفئة واحدة فقط.

لمزيد من التفاصيل.. رسميًا.. طرح الجيل الجديد من لاند روفر ديفندر قريبًا في مصر

ناشدت وزارة الداخلية مالكي المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكترونى، وكذلك استبدال اللوحات المعدنية القديمة (أرقام فقط) باللوحات الجديدة المؤمنة والتي تضم (حروف+ أرقام) دون الحاجة للانتظار لموعد الفحص وتجديد التراخيص.

لمزيد من التفاصيل.. الداخلية تُهيب المواطنين بسرعة التوجه لمكاتب المرور.. تعرف على السبب

تستعد شركة أودي لطرح سيارة أودي Q3 سبورت باك قريبًا في السوق المصري ضمن فئة السيارات SUV الكوبيه، لكن لم يعلن الوكيل عن المواصفات الرسمية للنسخة القادمة، لذا إليك مواصفات السيارة في الأسواق العالمية للتعرف على كافة التفاصيل المتوقع وجودها في سيارة أودي Q3 سبورت باك القادمة.

لمزيد من التفاصيل.. أودي تستعد لطرح Q3 سبورت باك الجديدة كليًا في السوق المصري

قال العميد إبراهيم إسماعيل، مدير سوق الجمعة للسيارات المستعملة بمدينة نصر، إن أسواق السيارات المُستعملة ستفتح أبوابها أمام المواطنين 1 سبتمبر المُقبل.

لمزيد من الفاصيل.. أخيرًا.. تعرف على موعد فتح أسواق السيارات المستعملة

أعلن أحمد مُنصف الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا إيجيبت، عن مد فترة الضمان على سيارات تويوتا لتصل 5 سنوات بدلًا من ثلاث أعوام.

لمزيد من التفاصيل.. سيارات تويوتا الآن بضمان 5 سنوات أو 150.000 كم

أكد أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا إيجيبت، عدم طرح سيارة تويوتا كورولا كروس أوفر الجديدة في السوق المصري الآن، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة أمس عبر الـ "فيديو كونفرانس"، الذي رد خلاله على تساؤل "عالم السيارات" حول السيارة قائلاً "لن تطرح في مصر حالياً".

لمزيد من التفاصيل.. تويوتا كورولا كروس لن تُطرح في مصر الآن

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا لمتابعة منظومة حوافز تحويل السيارات القديمة إلى العمل بالغاز الطبيعي واستراتيجية صناعة المركبات الكهربائية، حضره وزراء والكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية، والمالية، وقطاع الأعمال العام، والتجارة والصناعة، والدولة للإنتاج الحربي، ورئيس الهيئة العربية للتصنيع.

لمزيد من التفاصيل.. مدبولي يتابع منظومة حوافز تحويل السيارات القديمة للعمل بالغاز الطبيعي

نفت وزارة الداخلية، أمس الخميس، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن زيادة مصاريف استخراج رخصة قيادة السيارات بنسبة 200%.

لمزيد من التفاصيل.. الداخلية توضح حقيقة زيادة مصاريف استخراج رخصة قيادة السيارات بنسبة 200%

أعلنت شركة جي بي أوتو غبور، وكيل العلامة التجارية هيونداي في مصر، عن طرح سيارة هيونداي توسان العادية والتربو موديل 2021 في السوق المصري بزيادة سعرية على جميع فئاتها بقيمة 3 آلاف جنيهاً، مقارنة بأسعار موديل 2020.

لمزيد من التفاصيل.. طرح هيونداي توسان موديل 2021 بزيادة 3 آلاف جنيه

طرحت شركة جي بي أوتو غبور، الوكيل الحصري للعلامة التجارية هيونداي في السوق المصري، سيارة هيونداي النترا HD موديل موديل 2021 المجمعة محليًا في مصر بزيادة سعرية قيمتها 2000 جنيه، مقارنة بأسعار موديل 2020، وتتوفر السيارة بخمس فئات.

لمزيد من التفاصيل.. طرح هيونداي النترا موديل 2021 بزيادة 2000 جنيه

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت عن طرح طراز تويوتا كورولا موديل 2021 في السوق المصري، وفتح باب الحجز عليها من الآن بدفع مبلغ قدره 150,000 جنيه والاستلام خلال شهر.

لمزيد من التفاصيل.. طرح تويوتا كورولا 2021 في السوق المصري بهذه الأسعار

أخطرت الشركة العالمية المصرية «EIM»، الوكيل الحصري للعلامة الفرنسية رينو فى مصر، شبكة موزعيها بأسعار سيارة رينو سانديرو موديل 2021، التي من المقرر طرحها قريبا بالأسواق.

لمزيد من التفاصيل.. طرح رينو سانديرو موديل 2021 في مصر بزيادة 4 آلاف جنيه

أعلنت الشركة المصرية التجارية أوتوموتيف EATC، الوكيل الحصري للعلامة التجارية أودي في مصر، عن طرح طراز أودي Q7 موديل 2020 في السوق المصري.

لمزيد من التفاصيل.. طرح أودي Q7 موديل 2020 فى السوق المصرى بزيادة 140 ألف جنيه


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقيمة تصل لـ290 ألف جنيه.. التخفيضات الثانية على "KGM توريس" خلال مارس

11:22 ص الخميس 28 مارس 2024

بعد تخفيض أسعارهما.. "بيجو 3008" في مواجهة "أوبل جراند لاند" بفارق 25 ألف جنيه

5:22 ص الثلاثاء 26 مارس 2024