عالم السيارات

20 ذو الحجة 1441 09 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
تويوتا إيجيبت تمنح عملاءها خدمة مجانية لمواجهة كورونا
نور أحمد
# الثلاثاء , 21 يوليه 2020 02:44 م
تويوتا إيجيبت تمنح عملاءها خدمة مجانية لمواجهة كورونا
تويوتا إيجيبت تمنح عملاءها خدمة مجانية لمواجهة كورونا

 

 

أكد أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا إيجيبت، أن الشركة حريصة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وأن الشركة تقدم خدمة تعقيم السيارة قبل تسليمها للعميل، وذلك بعد تعقيمها من قِبل مصلحة الجمارك المصرية  فور وصولها للميناء.

وقال منصف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عبر الـ "فيديو كونفرانس"، أن الشركة عملت على رفع كفاءة عمليات التعقيم والتطهير لمنشآتها وسياراتها مع قياس درجات الحرارة الزائرين عند البوابات، كما وفرت الشركة أيضاً طاقم طبي كامل يعمل عل مدار الساعة للاطمئنان على سلامة الحالات المشتبه إصابتها بكورونا من الموظفين وأسرهم وتخفيض حجم العمالة بالمنشآت منعاً للتكدس والتزاحم والسماح لبعض الأقسام بالعمل من المنزل.

ورداً على تساؤل "عالم السيارات"، أكد الرئيس التنفيذي لتويوتا إيجيبت أن الشركة تقدم خدمات تعقيم السيارات من الداخل والخارج لجميع عملاءها أثناء عمليات الصيانة الدورية دون تحمل العميل أي مبالغ أو رسوم إضافية.

وأشار إلى أن تويوتا إيجيبت وفرت خلال الفترة الماضية منتج Air Care لتنقية هواء السيارة والذي يتمكن من القضاء على أكثر من 131 نوعاً من البكتريا و 218 نوعاً من الفطريات ونحو 28 نوعاً من الطفيليات، ليمنح المنتج ملاك سيارات تويوتا مزيدًا من الأمان والحماية لصحتهم والركاب المرافقين لهم.

 

الموضوعات المتعلقة 

منصف: مركز الشيخ زايد وخدمة استبدال السيارات أهم انجازات تويوتا منذ بداية 2020

سيارات تويوتا الآن بضمان 5 سنوات أو 150.000 كم

منصف: نمو مبيعات تويوتا بنسبة 41,4% خلال النصف الأول من 2020

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا