عالم السيارات

15 ذو الحجة 1441 04 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
منصف: مركز الشيخ زايد وخدمة استبدال السيارات أهم انجازات تويوتا منذ بداية 2020
نور أحمد
# الثلاثاء , 21 يوليه 2020 01:02 م
منصف: مركز الشيخ زايد وخدمة استبدال السيارات أهم انجازات تويوتا منذ بداية 2020
منصف: مركز الشيخ زايد وخدمة استبدال السيارات أهم انجازات تويوتا منذ بداية 2020

 

 

أشار أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا إيجيبت، إلى الإنجازات التي حققتها الشركة في مصر خلال الفترة الستة أشهر الأولى من عام 2020، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم من خلال الـ "فيديو كونفرانس".

وأوضح منصف أنه من أهم إنجازات الشركة خلال الفترة الماضية مد فترة ضمان سيارات تويوتا في مصر لتصبح 5 سنوات أو 150,000 كبدلاً من 3 سنوات على جميع سيارات تويوتا الملاكي والنقل ابتداءاً من اليوم .

كما تم افتتاح مركز خدمة جديد لتويوتا على أحدث مستوى للبيع والصيانة وقطع الغيار بمدينة الشيخ زايد، وأكد الرئيس التنفيذي لتويوتا أن المركز يقدم خدماته للعملاء على أعلى مستوى، حيث يتيح للعملاء الدخول بسيارتهم لتغيير الزيت الأصلي لتويوتا وذلك بدون حجز مسبق، كما يتوفر بالمركز شاشة عرض ديجيتال لعرض سيارات تويوتا بطرازاتها المختلفة، حيث يختار العميل السيارة التي يريدها ويتم عرضها من الداخل والخارج  بزاوية 360 درجة، كما يتوفر بالمركز مساحة خارجية لإجراء تجربة القيادة لطرازات كورولا، راش، وفورتشنر.

وأضاف منصف أن شركة تويوتا تميزت بتقديم خدمة استبدال السيارات القديمة بسيارات جديدة من العلامة التجارية ذاتها "trade in"، مشيراً إلى أن هذه الخدمة بدأت في أول يوينو الماضي، والتي تتيح للعميل عرض سيارته التويوتا القديمة واستبدالها بسيارة أخرى من طرازات تويوتا، وذلك بعد مرور السيارة القديمة على 120 نقطة فحص لاعتمادها قبل اتمام عملية التبادل.

وأكد أن هذه الخدمات التي قدمتها شركة تويوتا خلال الأشهر الستة الأولى من العام ساعدت تويوتا لتكون العلامة التجارية الثانية على مستوى مصر، كما حققت نمواً مقارنة بالأشهر الستة الأولى من عام 2019 بنسبة 41,4%.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا