عالم السيارات

23 ذو الحجة 1441 12 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
شيري تطرح تيجو 5X في الصين بأسعار تبدأ من 10 آلاف دولار
محمد علي
# الإثنين , 20 يوليه 2020 11:51 ص
شيري تطرح تيجو 5X في الصين بأسعار تبدأ من 10 آلاف دولار
شيري تطرح تيجو 5X في الصين بأسعار تبدأ من 10 آلاف دولار

 

 

طرحت شركة شيري سيارة تيجو 5X الجديدة موديل 2020 للبيع رسميًا في الصين بعد تحديث طال التصميم الداخلي والخارجي للسيارة، وذلك بأسعار تتراوح ما بين 10,002 – 11,433 دولارًا أمريكيًا، إليك التحديثات الجديدة التي زودت بها السياراة.

التصميم الخارجي للسيارة


حدثت شيري تصميم الواجهة الأمامية للحصول على تصميم عائلي يميزه الشبكة النقطية المطلية بالكروم والتي تعطي مظهرًا راقيًا للسيارة مع تغيير شكل مصابيح الضباب في الجانبين، ولم يتغير التصميم الجانبي للسيارة كثيرًا عن النموذج القديم، مع تطعيم إطارات النوافذ وأسفل الجانب والسقف بالكروم، مع عجلات باللونين الفضي والأسود، وتتوفر السيارة بإطارات مقاس 16 أو 17 بوصة حسب الفئة.

وكذلك لم يتغير شكل التصميم الخلفي للسيارة، وكان التغيير الوحيد في استبدال شعار شيري أسفل شريط الكروم المركزي بحروف انجليزية أعلى الشعار الصيني، ويميز الواجهة الخلفية وجود فوهتين للعادم مع وجود رادارات وكاميرات رجوع خلفية.

التصميم الداخلي للسيارة

تتركز التعديلات الجديدة في السيارة على منطقة التحكم المركزية، حيث زودت السيارة بشاشة LCD مقاس 7 بوصات بالإضافة إلى شاشة تحكم مركزية مقاس 10.25 بوصة، وغيرت شاشة التحكم المركزية إلى تصميم عائم، فضلًا عن تغيير أزرار تكييف الهواء إلى تحكم باللمس.

أداء شيري تيجو 5X الجديدة

تعمل السيارة من انطلاقها بمحرك سعته 1.5 لترًا يولد قوة قصوى تصل إلى 116 حصانًا ويبلغ عزم الدوران أقصاه عند 143 نيوتن.متر ويقترن بناقل حركة يدوي من 5 سرعات أو آخر CVT.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا