عالم السيارات

16 رجب 1442 27 فبراير 2021
الرئيسيةالرئيسية أخبار محلية
وكيل كيا يحذر من وجود سيارات "كيا سبورتاج" في السوق المصري خارج الضمان
نور أحمد
# السبت , 18 يوليو 2020 10:05 ص
وكيل كيا يحذر من وجود سيارات "كيا سبورتاج" في السوق المصري خارج الضمان
وكيل كيا يحذر من وجود سيارات "كيا سبورتاج" في السوق المصري خارج الضمان

ناشدت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT عملاءها بالتأكد من شراء سيارة كيا سبورتاج الجديدة من الشركة ذاتها أو أحد موزعيها المعتمدين، وذلك ليسري عليها ضمان كيا موتورز المعتمد عالمياً.

ونشرت الشركة بيان تحذيري على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحذر فيه عملاءها من من وجود بعض سيارات كيا سبورتاج في السوق المصري التي تم استيرادها من قِبل بعض التجار وليست من خلال شركة EIT الوكيل، الوكيل الوحيد لسيارات كيا في مصر، ولا يسري عليها ضمان كيا موتورز العالمية المعتمد.

وأضاف البيان أنه يوجد بعض السيارات المستوردة بدون التجهيزات الأصلية ويتم تركيب تجهيزات وكماليات مجهولة المصدر.

وحذرت الشركة عملاءها بأنها غير مسئولة عن هذه السيارات، مشددة على أن جميع السيارات الغير مباعة عن طريق EIT، أو أحد موزعيها المعتمدين لا يسري عليها أطول فترة ضمان في السوق المصري والتي تبلغ خمس سنوات أو 100 ألف كيلو –أيهما أقرب.

وأوضح البيان المميزات التي يحصل عليها العميل عند الشراء من وكيل كيا مباشرة أو أحد الموزعين المعتمدين، والتي تتمثل في توفير 6 منافذ على مستوى الجمهورية لخدمات ما بعد البيع، خدمة عملاء مميزة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، خدمة المساعدة على الطريق 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أفضل أنظمة تمويلية من خلال برنامج "قسطك من كيا"، أفضل عروض للتأمين على السيارات، إمكانية تبديل سيارتك بموديلات كيا الجديدة بأفضل الأسعار.

 

الموضوعات المتعلقة 

مدير تسويق كيا: ارتفاع مبيعات سبورتاج خلال يونيو الماضي.. وطرح موديلات 2021 الشهر القادم

أسعار سيارات كيا موديل 2020 في السوق المصري خلال شهر يوليو

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا