عالم السيارات

17 ذو الحجة 1441 06 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
هيونداي تكشف رسميًا عن توسان الجديدة فيس ليفت فى الهند
محمد علي
# الثلاثاء , 14 يوليه 2020 11:12 ص
هيونداي تكشف رسميًا  عن توسان الجديدة فيس ليفت  فى الهند
هيونداي تكشف رسميًا عن توسان الجديدة فيس ليفت فى الهند

 

 

كشفت شركة هيونداي اليوم بالهند عن الفيس ليفت الجديد من هيونداي توسان 2020، وظهرت هذه النسخة المحدثة لأول مرة في معرض أوتو إكسبو 2020 في وقت سابق من العام الجاري، وها هي النسخة تنطلق إلى الأسواق بسعر يبدأ من 29,555 دولار أمريكي، وإليك جميع المواصفات الجديدة للسيارة.

التصميم الخارجي للسيارة


تتوفر السيارة في فئتين مختلفتي التجهيزات والكماليات، وحصلت السيارة الجديدة على تغييرات خارجية لاستمرار بقاء الجيل الحالي على قيد الحياة، وتتميز بشبكة أمامية معاد تصميمها، ومصابيح أمامية أكثر أناقة مع مصابيح LED نهارية مدمجة ومصدات أمامية وخلفية معدلة وكذلك مصابيح ضباب جديدة ومصابيح LED خلفية ونظام عادم مزدوج.

التصميم الداخلي للسيارة


احتفظت توسان الجديدة بنفس الشكل العام بخلاف بعض التحديثات التجميلية البسيطة، وتأتي المقصورة بلوحة تحكم جديدة ونظام معلومات وترفيه عائم بشاشة مقاسها 8 بوصة تدعم خدمة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع خدمة بلو لينك من هيونداي، وأضافت الشركة الكورية هذه الميزات جديدة لجعل توسان أكثر جاذبية ضد المنافسين مثل جيب كومباس وهوندا CR-V إلى جانب فولكس فاجن تي روك وسكودا كاروك.

أداء توسان الجديدة 2020


تأتي النسخة المحدثة الجديدة بمحرك بنزين رباعي الاسطوانات سعته 2.0 لتر يولد قوة تصل إلى 155 حصانًا وعزم دوران 192 نيوتن.متر، بينما تولد النسخة ذات المحرك الديزل قوة تصل إلى 185 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 400 نيوتن.متر، وليس هناك ناقل حركة يدوي، فنسخة البنزين تأتي بناقل حركة أوتوماتيك من ست سرعات، أما نسخة الديزل فتأتي بناقل حركة أوتوماتيك جديد بالكامل من 8 سرعات، وتعمل النسخة الجديدة بنظام دفع أمامي للعجلات.

عوامل الأمان والسلامة


تتميز السيارة بوجود 6 وسائد هوائية ومكابح ركن إلكترونية ونظام مراقبة ضغط الإطارات والتحكم الإلكتروني في الثبات والتحكم في صعود وهبوط المرتفعات ونظام إدارة ثبات السيارة ومقاعد أمامية قابلة للتعديل بثمانية اتجاهات.

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook