عالم السيارات

20 ذو الحجة 1441 09 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
تعرف على مواصفات هيونداي سانتافي موديل 2020 الجديدة
محمد علي
# الأحد , 12 يوليه 2020 11:18 ص
تعرف على مواصفات هيونداي سانتافي موديل 2020 الجديدة
تعرف على مواصفات هيونداي سانتافي موديل 2020 الجديدة

 

 

منذ حوالي شهر، كشفت شركة هيونداي عن تحديث جديد لسيارة سانتافي SUV وأكدت أن هذا التحديث أكثر من مجرد فيس ليفت للسيارة، حيث بنيت السيارة على منصة جديدة وحصلت على حجم أكبر، وتتميز بتصميم مستقبلي أكثر بالإضافة إلى العديد من المعدات الإضافية، إليك جميع التفاصيل الخاصة بالسيارة.

التصميم الخارجي للسيارة

حصلت سانتافي 2020 على شبكة أمامية أكبر تحيط بها المصابيح الأمامية المنقسمة مع ضوء نهاري على شكل حرف T وتعتمد على عجلات بلونين مختلفين مقاس 20 بوصة لتوفير ثبات أكبر للسيارة.

أما الجزء الخلفي، فتأتي سانتافي الجديدة مزودة بمصابيح خلفية LED متصلة ببعضها البعض وذلك بفضل وجود شريط LED يمتد بعرض السيارة أفقيًا، مع إعادة تصميم الصادم والعاكس الأفقي الرفيع، وتشمل العناصر الخارجية الأخرى قضبان السقف وسبويلر في السقف الخلفي وهوائي زعنفة سمك القرش.

التصميم الداخلي للسيارة

جهزت شركة هيونداي سيارة سنتافي 2020 بنظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة مع اتصال بالهاتف الذكي، ونظام MID رقمي مقاس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى أوضاع مختلفة لتوفر الحركة المناسبة في ثلاثة خيارات هي الرمل والثلج والطين، مع أربعة أوضاع مختلفة للقيادة وهي الاقتصادي والمريح والرياضي والذكي.

أداء سيارة سانتافي 2020

تستمد سانتافي طاقتها من محرك ديزل تربو سعة 2.2 لترًا والذي يأتي مقترنًا بناقل حركة مزدوج من 8 سرعات، ويوفر المحرك قوة تصل إلى 2020 حصانًا إلى جانب عزم دوران يبلغ 441 نيوتن.متر، وتأتي السيارة بنظام دفع رباعي، وفي بلدها الأم، تقدم هيونداي سانتافي الجديدة بمحرك بنزين سعته 2.5 لترًا، وتعد الشركة بإصدار محركات هجينة وكهربائية في وقت لاحق.

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا