السبت 20 أبريل 2024

بالصور.. تفاصيل مرسيدس إس كلاس 2021 قبل الكشف عنها رسميًا

Mercedes S-Class W223 0
بالصور.. تفاصيل مرسيدس إس كلاس 2021 قبل الكشف عنها رسميًا
حجم الخط: ع ع ع

في فبراير من عام 2019، كشفت علامة مرسيدس لأول مرة عن شاشة كبيرة تعمل باللمس تزين المقصورة الداخلية من فئة إس كلاس W223، والآن يبدو أن مرسيدس على وشك تطبيقها رسميًا، وذلك قبل العرض الرسمي المقرر في سبتمبر القادم، حيث سيتمكن الجميع من معاينة النموذج الجديد عبر منصة مرسيدس مي الإلكترونية خلال اليومين القادمين.

فيديو مسرب للمقصورة الداخلية في مرسيدس إس كلاس 2021

 

على الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل السيارة بالكامل، ستطلق شركة مرسيدس بثًا مباشرًا في الثامن من يوليو الجاري لكشف بعض التفاصيل الخاصة بنظام المعلومات والترفيه MBUX الذي سيأتي في شاشة بمقاس كبير غير معهود في السيارات.

ولا يعني ذلك أن النسخة الجديدة من السيارة لن تحتوي على عناصر تحكم تقليدية في لوحة القيادة، ولكن ستتيح الشاشة الجديدة الكثير من أدوات التحكم في السيارة، ولم يعلن رسميًا إلى الآن حجم هذه الشاشة لكنها قد تكون قريبة في مقاس الشاشة الداخلية في سيارات تسلا موديل إس أو إكس والتي تقترب من مقاس 17 بوصة.

ونظرا لهذا الحجم الكبير، فمن المتوقع أن تندرج بها الكثير من الوظائف والإعدادات مثل التحكم في المناخ ونظام الملاحة وزر الانتظار وغيرها من التفاصيل، بالإضافة إلى قدوم مجموعة العدادات في شكل رقمي بالكامل، ومن المحتمل أيضًا أن تدعم الشاشة الواقع المعزز في نظام الملاحة، وهذا ما أشارت إليه بعض اللقطات التجسسية.

أما عن تحديثات الأداء، فهناك توقع كبير باستمرار محرك v12 في الفئة S الجديدة لكن في طرازات مايباخ فقط، ولأول مرة ستوفر مرسيدس ٍسياراتها بنظام الدفع الرباعي وستعتمد على محركات ذات ست أو ثمان اسطوانات فضلًا عن الخيار الهجين، كما ستقدم نموذج بمحرك رباعي الاسطوانات في بلدان محددة، وبشكل قياسي، ستأتي السيارة الجديدة بقاعدة عجلات طويلة للغاية.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024