عالم السيارات

11 صفر 1442 28 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
الكشف رسميًا عن الفيس ليفت الجديد من إم جي ZS
محمد علي
# السبت , 04 يوليه 2020 03:59 م
الكشف رسميًا عن الفيس ليفت الجديد من إم جي ZS
الكشف رسميًا عن الفيس ليفت الجديد من إم جي ZS

 

 

كشفت شركة إم جي عن الفيس ليفت الجديد من سيارة إم جي ZS الكروس أوفر في المملكة المتحدة وهو نموذج محدث يقترب كثيرًا من تصميمات مازدا، وهو تطور لسلفه الموجود بالأسواق حاليًا.

ويتمتع التصميم الجديد بشبكة جديدة معدلة ومصابيح أمامية LED جديدة، ويستخدم النموذج أيضًا مصدًا أماميًا رياضيًا، بالإضافة إلى مصابيح ضباب جديدة، وتستمر تغييرات التصميم للواجهة الخلفية بتصميم جديد للصادم ومصابيح خلفية جديدة، فضلًا عن تصميم العجلات المعاد تصميمه، وتطعيمات أخرى من الألومنيوم الصناعي.

وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية، سترى العديد من الأدوات الرقمية الجديدة مع تصميم حصري، وستتلى جميع الطرازات نظامًا ترفيهيًا أكبر مع شاشة مقاس 10.1 بوصة بالإضافة إلى توافقها مع خدمتي أندرويد أوتو وأبل كار بلاي، وتتميز المقصورة الداخلية أيضًا بالكثير من مواد اللمس الناعمة مع مفاتيح تحويل جديدة وتطعيمات منقحة ومسند ذراع أمامي جديد.

أما بالنسبة للمحرك، فتتوفر السيارة بمحرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لترًا يعمل بشكل طبيعي، وينتج قوة تصل إلى 105 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 175 نيوتن.متر، وتقترن بناقل حركة يدوي من 5 سرعات يرسل قوته إلى العجلات الأمامية التي يعتمد عليها في الدفع.

وبالرغم من عدم روعة الأداء، إلا أن تسارع السيارة من الثبات إلى 100 كم/ساعة يكون في 10.4 ثانية فقط، والسرعة القصوى نحو 175 كم/ساعة، والميزة الأفضل في السيارة هو معدل استهلاك الوقود الذي يبلغ 6.8 لترًا لكل 100 كم، وتبدأ أسعار السيارة من 15,495 جنيهًا استرلينيًا (أي ما يعادل 311,557 جنيهًا مصريًا).

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا