عالم السيارات

22 ذو الحجة 1441 11 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور جديدة لـ هيونداي توسان 2021 أثناء اختبارها على حلبة سباق {فيديو}
محمد علي
# الخميس , 02 يوليه 2020 01:20 م
صور جديدة لـ هيونداي توسان 2021 أثناء اختبارها على حلبة سباق {فيديو}
صور جديدة لـ هيونداي توسان 2021 أثناء اختبارها على حلبة سباق {فيديو}

 

 

اعتدنا على رؤية العديد من السيارات التي تختبر قدراتها على حلبات سباق مثل حلبة نوربورغرينغ لكن عندما تأتي سيارة SUV لاختبار قدراتها في الانعطاف على سرعات عالية، فالأمر سيكون مثير للاهتمام، وهذا ما تفعله هيونداي توسان موديل 2021 حاليًا، وإليك فيديو تجسسي جديد للسيارة.

خلال الفيديو استطاع السائق الانعطاف بالسيارة على سرعات عالية وهذا دليل على ثبات السيارة على السرعات، وبالتأكيد لاحظت ذلك من سماع صرير  الإطارات والذي يظهر بشكل واضح جدًا في الفيديو الذي يبرهن على اختبار السيارة في ظروف صعبة للغاية، لكن هذه الاختبارات تفيد في الأخير المستهلك الذي سيقبل على شراء السيارة.

وتأتي السيارة بنفس التمويه الذي رأيناه سابقًا، وستتوفر السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعته 2.5 لترًا تعمل بنظام الدفع الأمامي، وهناك شكوك في وجود نموذج دفع رباعي للسيارة في الموديل الجديد، ومن النظرة الأولية للسيارة لم نلاحظ أي تغييرات غريبة في السيارة إلى الآن، لكن التوازن على هذه السرعات في حلبة السباق ينبىء بوجود أداء أقوى.

ومن التحديثات الخارجية التي نلاحظها وجود أضواء نهارية أعلى المصابيح الأمامية مع انخفاض المصابيح الأمامية إلى مستوى أقل في الصادم الأمامي، وكذلك تغير تصميم المصابيح الخلفية مع وجود شريط جديد يمتد بين المصباحين الخلفيين، وتقع أعلى لوحة ترخيص السيارة.

ومن التسريبات الأخيرة للمقصورة الداخلية للسيارة، يبدو أن شركة هيونداي ستوفر شاشة ضخمة تشبه الجهاز اللوحي في مقصورة هيونداي توسان 2021 والتي ستعمل باللمس مع وجود أزرار على الجانبين والتي من المحتمل أن تكون أزرار التحكم السريع للوصول إلى تحكم في أجزاء معينة بالسيارة، كما تحتوي النسخة الجديدة على عجلة قيادة أكثر ذكاء من ذي قبل، والذي يتشابه في التصميم الموجود في أحدث سيارات إلنترا من الشركة.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا