عالم السيارات

17 ذو القعدة 1441 07 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور جديدة لـ هيونداي توسان موديل 2022 أثناء اختبارها
# الإثنين , 22 يونيو 2020 04:36 م
صور  جديدة لـ هيونداي توسان موديل 2022 أثناء اختبارها
صور جديدة لـ هيونداي توسان موديل 2022 أثناء اختبارها

تعمل شركة هيونداي حاليًا على إعادة تصميم سيارة توسان الخاصة بها والتي رُصدت على الطرق مؤخرًا في ردائها المموه المعتاد أثناء اختبارها، ويبدو أن وقت الانتظار لن يكون طويلاً، فقد صرح المتحدث باسم شركة هيونداي أنه سيتم طرح السيارة للبيع في وقت لاحق من العام القادم على أنها موديل عام 2022، ولن تظهر السيارة خلال العام الجاري كما كان متوقعًا، إليك بعض الصور التجسسية للسيارة.

لا يزال هناك الكثير من التفاصيل غير الواضحة بسبب التمويه الواضح في السيارة، لكنه قد يكون قريبًا من تصميم سيارة فيجن تي vision T الذي كشفت عنه هيونداي خلال معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019.

 وصمم النموذج الجديد بنفس أسلوب لغة التصميم الرياضية التي تنتهجها هيونداي منذ تقديمها لنموذج Le Fill Rouge في عام 2018، والتغيير الواضح في السيارة الجديدة سيكون في تصميمها الأصغر من التصميم الحالي، وخاصة في الجزء الخلفي للسيارة.

ليس هناك تفاصيل رسمية حول المحركات، لكن سيكون هناك خيار كهربائي جديد، والذي ظهر في نموذج فيجن تي، وهناك تقارير تشير إلى وجود سيارة هيونداي توسان إن الرياضية والتي تولد قوة تصل إلى 340 حصانًا، ويتم تقديم توسان الحالية موديل 2020 بخيارين من المحركات، الأساسي رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لترًا يولد قوة 161 حصان والثاني رباعي الاسطوانات أيضًا لكن بسعة 2.4 لترًا ويولد قوة 10 حصانًا.

ويؤكد التصميم الجديد أن هيونداي وغيرها من شركات صناعة السيارات تستثمر بقوة في السيارات SUV والكروس أوفر، وهي عائلة كبيرة داخل شركة هيونداي وتضم الكثير من السيارات وهم توسان وفينيو وباليسايد وسنتافي وكريتا ونيكسو وكونا.

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook