عالم السيارات

23 ذو الحجة 1441 12 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
بالصور . . كيف سيبدو تصميم سيارات السيدان القادمة من جيلي؟
محمد علي
# الإثنين , 22 يونيو 2020 01:24 م
بالصور . . كيف سيبدو تصميم سيارات السيدان القادمة من جيلي؟
بالصور . . كيف سيبدو تصميم سيارات السيدان القادمة من جيلي؟

 

 

تتطلع شركة جيلي إلى إطلاق سيارة سيدان جديدة في نفس شكل نموذجها الجاهز للإنتاج بريفيس، والذي ظهر لأول مرة في معرض شنغهاي للسيارات العام الماضي، ولكن مع اقتراب الإعلان الرسمي لها تم تسريب الصورة التي توضح لغة التصميم القادمة للسيارة، فما هي مواصفات السيارة؟

 

التصميم الخارجي للسيارة

 

تقتصر الصور المسربة على التصميم الخارجي، والتي تظهر تصميمًا مختلفًا عكس الطرازات التي تقدمها العلامة التجارية حاليًا، فلم يأتٍ النموذج الجديد بنفس الشبكة الأمامية لسيارات جيلي، واختارت بدلًا من ذلك تصميمًا رأسيًا ومقعرًا بشكل تقليدي، وتعتبر هذه السيارة ثاني السيارات الجديدة التي يتم بناؤها على منصة فولفو CMA.

يبلغ طول السيارة نحو 4.78 مترًا وعرضها حوالي 1.86 مترًا ويصل ارتفاعها إلى نحو 1.46 مترًا، وتأتي بقاعدة عجلات طولها 2.80 مترًا، كما تأتي السيارة السيدان الجديدة بمجموعة إطارات مقاس 18 بوصة.

 

أداء السيارة الجديدة

 

تشير التقارير الواردة عن السيارة إلى وجود محرك TFSI سعة 2.0 لترًا كمصدر أساسي للطاقة مع شاحن توربيني، ويولد المحرك قوة تصل إلى 190 حصانًا وعزم دوران يبلغ 300 نيوتن.متر، ومع هذا المحرك الكبير ستتمكن السيارة الجديدة من الوصول إلى سرعة 210 كيلو مترًا في الساعة، وتقترن بناقل حركة ASIN ذو الثمان سرعات وهو نفس الموجود في سيارة فولفو XC40.

التصميم الداخلي للسيارة

تشمل الصور المسربة صورًا للتصميم الخارجي فقط، وبالتالي فليس هناك تفاصيل واضحة للسيارة من الداخل، لكن من المتوقع أن تأتي السيارة بتصميم داخلي مألوف نوعًا ما، مع تعزيز المواصفات التقنية داخل السيارة.

كما ظهرت بعض الصور التجسسية للسيارة أثناء اختبارها من خلال عدسات أحد رواد الشبكات الاجتماعية، إليك هذه الصور:

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا