عالم السيارات

22 ذو الحجة 1441 11 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
جيب جراند شيروكي 2021 تظهر في صور تجسسية جديدة { فيديو}
محمد علي
# الأحد , 21 يونيو 2020 04:40 م
جيب جراند شيروكي 2021 تظهر في صور تجسسية جديدة { فيديو}
جيب جراند شيروكي 2021 تظهر في صور تجسسية جديدة { فيديو}

 

 

ينتظر عشاق شركة جيب تحديثًا جديدًا لسيارة جيب جراند شيروكي، وكان من المفترض أن تُعرض السيارة في معرض ديترويت للسيارات هذا العام، لكن بسبب اجتياح فيروس كورونا العالم أجمع، تأخر إطلاق السيارة إلى هذه اللحظة.

وبينما ننتظر إطلاقها في أي لحظة، ظهرت السيارة بتصميمها الجديد على الطرق أثناء اختبارها، والتقطتها عدسات أحد عشاقها في فيديو مرئي، إليك هذا الفيديو:

ولقد مر بعض الوقت منذ آخر مرة رأينا فيها تفاصيل سيارة جراند شيروكي أثناء اختبارها، لذا فمن المتوقع أن يكون هناك الكثير من التفاصيل حول السيارة  خلال هذه الفترة قبل إطلاقها الرسمي.

ولعل آخر تحديثات السيارة المنتظرة اعتمادها على منصة Giorgio التي تتشارك فيها مع سيارات ألفا روميو ستيلفيو وجولييتا وبعض نماذج فيات كرايسلر، لكن ستكون جيب جراند شيروكي أطول كثيرًا من حيث يبلغ طول قاعدة العجلات 114.7 بوصة (أي 2.91 مترًا) مما قد يتيح لجيب أن تقدم نموذجًا جديدًا بثلاث صفوف.

ومن خيارات المحرك القادمة، ستأتي السيارة بمحرك سعته 2.0 لتر في الإصدارات العادية من السيارة، وهناك استعداد لإطلاق السيارة بمحرك هجين، لكنه سيأتي في وقت لاحق، وهناك خيار بوجود محرك ديزل سعته 3.0 لتر والذي يمكنه توليد قوة تصل إلى 260 حصانًا وعزم دوران يبلغ 651 نيوتن.متر.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا