عالم السيارات

23 ذو الحجة 1441 12 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
تحويلات مرورية بجسر السويس وشارع كوبري القبة لتنفيذ كوبري سيارات
نور أحمد
# الأحد , 21 يونيو 2020 02:52 م
تحويلات مرورية بجسر السويس وشارع كوبري القبة لتنفيذ كوبري سيارات
تحويلات مرورية بجسر السويس وشارع كوبري القبة لتنفيذ كوبري سيارات

 

 

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن محور جسر السويس بالوصلة من تقاطعه مع شارع كوبرى القبه وحتى ميدان بن سندر، وذلك تزامناً معا تنفيذ كوبرى سيارات أعلى طريق جسر السويس، وذلك بدءاً من غدا الإثنين وحتى الانتهاء من أعمال تنفيذ الكوبري، على أن تكون التحويلات المرورية كالتالي:

أولا.. محور جسر السويس :

القادم من مناطق الألف مسكن تجاه ميدان روكسى يسلك يميناً شارع القبة والدوران والعودة من ميدان الطاهرة تجاه مناطق روكسى ومصر الجديدة .

القادم من مناطق الألف مسكن تجاه إمتداد جسر السويس (قاطنى منطقة الغلق) يسلك يميناً شارع القبة والدوران والعودة من أسفل كوبرى الطاهرة فيميناً شارع بن سندر فيساراً من ميدان بن سندر تجاه شارع طومان باى فالشوارع الجانبية تجاه إمتداد محور جسر السويس .

القادم من مناطق الألف مسكن تجاه العباسية يسلك يميناً شارع القبة والدوران والعودة من أسفل كوبرى الطاهرة فيميناً شارع بن سندر وإستكمالاً بشارع المقريزى وصولاً لشارع الخليفة المأمون فمناطق العباسية .

ثانيا.. شارع القبة :

القادم من كوبرى الطاهرة تجاه العباسية يسلك يميناً شارع بن سندر وإستكمالاً بشارع المقريزى وصولاً لشارع الخليفة المأمون فمناطق العباسية .

القادم من كوبرى الطاهرة تجاه مناطق الألف مسكن يسلك شارع القبة فيميناً شارع السيل فيساراً شارع الخليفة المأمون فميدان روكسى وإستكمالاً شارع الحجاز فالدوران والعودة ما بعد كوبرى المحكمة فيميناً شارع أبو بكر الصديق فمناطق جسر السويس .

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا