عالم السيارات

24 ذو القعدة 1441 14 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
تعرف على مواصفات الجيل الجديد من هوندا سيتي 2020 قبل انطلاقها
محمد على
# السبت , 20 يونيو 2020 03:13 م
تعرف على مواصفات الجيل الجديد من هوندا سيتي 2020 قبل انطلاقها في يوليو القادم
تعرف على مواصفات الجيل الجديد من هوندا سيتي 2020 قبل انطلاقها في يوليو القادم

كان من المقرر أن تكشف شركة هوندا عن الجيل الجديد من سيارة هوندا سيتي في الهند في 16 من مارس الماضي، لكن بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت العالم أجمع، أجلت الشركة إطلاق السيارة إلى أجل غير مسمى، واليوم تكشف الشركة عن تفاصيل السيارة استعدادًا لإطلاقها الرسمي في يوليو القادم.

فبعد تأجيل دام لأربعة أشهر، كشفت شركة هوندا عن وصول السيارة السيدان من الفئة C إلى السوق الهندية، والذي سينافس بقوة أمام العديد من المنافسين مثل هيونداي فيرنا وماروتي سوزوكي سياز وسكودا رابيد، ومن المتوقع أن تتوفر السيارة بمحرك ديزل.

وتستند هوندا سيتي موديل 2020 على منصة جديدة، حيث تظهر السيارة في حجم أكبر مقارنة بسابقتها، وتصميم أكثر أناقة من ذي قبل، ويمتزج بشكل جيد مع سيارات هوندا الأحدث، وبخلاف المظهر الخارجي، عملت هوندا على تطوير مقصورة السيارة الداخلية للتخلي تمامًا عن التصميم غير المتناظر الموجود في الموديل السابق.

وسيتم تجهيز موديل 2020 من هوندا سيتي بأحدث المميزات منها المصابيح الأمامية LED الكاملة والمصابيح الخلفية والعجلات مقاس 16 بوصة والشاشة التي تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات من أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع اتصال ويب لينك ونظام هوندا كونيكت لتقنية السيارات المتصلة.

كما تأتي السيارة بمميزات أخرى مثل دعمها لمساعد أليكسا للتحكم عن بعد، وبدالات نقل ومظلة شمسية في الخلف وفتحة سقف كهربائية وIRVM بخاصية التعتيم التلقائي وإضاءة محيطية.

كما سيتم تزويد السيارة الجديدة بمحرك ديزل رباعي الاسطوانات سعته 1.5 لترًا والذي ينتج قوة 100 حصانًا وعزم دوران 200 نيوتن.متر، بالإضافة إلى محرك البنزين 1.5 لتر يولد قوة 121 حصانًا وعزم دوران يبلغ 145 نيوتن.متر، وسيتم تزويد السيارة بناقل حركة من 6 سرعات، كما سيتم إتاحة ناقل حركة أوتوماتيكي CVT اختياري مع محرك البنزين.

 
#
  • تعليقات Facebook