عالم السيارات

15 ذو الحجة 1441 04 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
قبل الكشف الرسمي . . ستروين تتحفنا بصور رسمية لـ C4 الجديدة
محمد على
# الأربعاء , 17 يونيو 2020 10:13 ص
قبل الكشف الرسمي . . ستروين تتحفنا بصور رسمية لـ C4 الجديدة
قبل الكشف الرسمي . . ستروين تتحفنا بصور رسمية لـ C4 الجديدة

 

 

قررت شركة ستروين عدم الانتظار إلى 30 من يونيو الجاري للحصول على تصور كامل عن سيارة ستروين C4 الجديدة سواء العادية أو التي تعمل بالكهرباء، وكشفت عن بعض الصور الرسمية للسيارة التي توضح تفاصيل الجيل الجديد من السيارة.

ويتميز الجيل الجديد من ستروين C4 “C-hatch” بتصميم جديد ومبتكر، وسيكون متاحًا مع خيارات البنزين والديزل مع خيار الطاقة الكهربائية الذي سيكون بنسبة 100%، ويتوقع ظهور السيارة بشكل كامل في الأسواق في النصف الثاني من العام الجاري.

وتعتبر سيارات الهاتشباك المدمجة من أهم طرازات ستروين الحالية، والتي شكلت ما يقرب من 28% من مبيعات الفئة C في أوروبا خلال العام الماضي، ووفقًا لشركة صناعة السيارات الفرنسية فإن طرازي C4 وe C4 الجديدين سيُقدمان بتصميم جديد وعصري يختلف كثيرًا عن التصميم الحالي.

ونتيجة لخطة الشركة في التوجه نحو السيارات الكهربائية جزئيًا أو كليًا، ستقدم ستروين النموذج الكهربائي من سيارة ستروين C4 والتي ستتبع سابقيها c5 ايركروس هايبرد وAmi الكهربائية وسبيس تورير الكهربائية.

وكما هو واضح، قررت ستروين المزج في تصميماتها بين السيارات الهاتشباك والكروس أوفر في تصميم جديد، مما يمنحها مميزات الهاتشباك والكروس أوفر معًا في مظهر واحد، لذا من الصعب أن تضعها أمام أحد المنافسين القدامى مثل فورد فوكاس  أو فولكس فاجن جولف وذلك لاختلاف هويتهما المكتشفة حديثًا.

ويأتي التصميم الداخلي للسيارة بتصميم بسيط وعصري، ويظهر ذلك في شاشتين كبيرتين، أحدهما في منتصف المقصورة الداخلية للسيارة والثانية خلف عجلة القيادة، مع وجود شاشة عرض المعلومات في مرمى نظر السائق، كما يظهر وجود شاحن لاسكلي لهاتفك الذكي، وتتوفر بالسيارة مقاعد راحة متقدمة ونظام تعليق مقترن بوسائد هيدروليكية تقدمية.

كانت هذه كل التفاصيل الواضحة لنا في رؤيتنا للصور الجديدة، لكن ستروين ستخبرنا بمزيد من التفاصيل عن الطرازين الجديد في حدث كبير عبر الإنترنت في 30 من يونيو الجاري.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا